عادل إمام يخرج عن صمته ويرد على إصابته بألزهايمر

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2022
عادل إمام يخرج عن صمته ويرد على إصابته بألزهايمر

صرح الفنان المصري عادل إمام أنه يعيش بصحة جيدة وسط أولاده وأصدقائه وأن الاخبار التي تداولت في الفترة الأخيرة بشأن إصابته بالزهايمر غير صحيحة ومجرد شائعات.

وعلق عادل إمام خلال تصريحاته ساخراً وقال: ”كويس إن الواحد بيقرأ نعيه وهو كويس“ وأكد قائلاً: ”مافيش حاجة أنا كويس والحمد لله“.

عادل إمام يكشف سر صمته

وعن صمته الفترة الماضية عن تلك الشائعات وعدم الرد عليها قال خلال تسجيل صوتي تم نشرة على موقع ET بالعربي : ”كل شوية تطلع إشاعات ومش بحب أرد على الحاجات دي“، وتابع إمام حديثه وقال: ”الحمد لله عندي عزبة قاعد فيها مع بيتي وأولادي وأحفادي، ومبسوط وسعيد الحمد لله وسطهم“.

وأكد إمام على علاقته بأصدقائه حيث قال: “أصدقائي بيجولي لغاية عندي يقعدوا معايا وبننبسط وبيبقوا فرحانين بيا وأنا فرحان بيهم والحمد لله”.

ويذكر أن الفترة الأخيرة تسبب الإعلامي محمد الباز في إثارة الجدل حول اختفاء الفنان المصري عادل إمام الذي يناهز 82 عام، حيث أوضح أن الزعيم قد أصيب بمرض ألزهايمر وهو الأمر الذي منع الزعيم من التمثيل في الفترة الأخيرة، وعلى الرغم من خروج المنتج عصام إمام ونفيه تلك الأخبار الخاصة بشقيقه عادل امام إلا أن الإعلامي الباز كذب قوله وكرر تلك الأخبار وقال أنه يتم التعتيم عليها بغرض مصالح شخصية متعلقة بفيلم جديد يسمى  ”الواد وأبوه“.

هل عادل إمام أصيب بألزهايمر؟

حيث قال الباز في تصريحاته: ”عائلة عادل إمام ليست شقيق عادل إمام فقط المنتج الكبير عصام إمام، وإنما هناك زوجته هالة الشلقاني وأبناؤها، لماذا في كل مرة يخرج حديث عن صحة عادل إمام يتصدى شقيقه بعنف شديد لينفي، ويزعم أنه بخير“.

وتابع: ”عصام حريص على النفي، لأنه عندي معلومة أن الأستاذ عصام إمام يجاوب عليها، قيل إن عصام يتصدى وينفي بقوة لأن فيلم (الواد وأبوه) من إنتاجه وأن هناك عقودا تم تحريرها بين عصام إمام وعدد من الموزعين، وتحصّل على مبالغ مالية تصل للملايين، وعدم تصوير الفيلم يعني استرداد أموالهم مرة أخرى، وهذا يفسر حالة الغضب التي تبدو على عصام إمام“

ويذكر أن فيلم الواد وأبوه من بطولة الزعيم عادل إمام ونجله الفنان محمد إمام والذي صرح مؤخراً أن الفيلم لازال قيد الكتابة.

وعلى صعيد آخر يذكر أن عادل إمام قد قدم فيلم زهايمر منذ عدة سنوات وشارك معه في الفيلم عدد من الفنانين مثل الفنان أحمد رزق، وفتحي عبد الوهاب ونيللي كريم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار