كريم فهمي يخرج عن صمته ويرد على حقيقة خلاف زوجته مع هنا الزاهد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
كريم فهمي يخرج عن صمته ويرد على حقيقة خلاف زوجته مع هنا الزاهد

خرج الفنان كريم فهمي، عن صمته للرد على الشائعات التي ترددت مؤخرا بعد غيابه عن حضور العرض الخاص لفيلم "مستر إكس" بطولة شقيقه الفنان أحمد فهمي، وزوجته الفنانة هنا زاهد، والتي تشير إلى وجود خلاف بين زوجته وزوجة شقيقه هنا الزاهد وهو ما تسبب في عدم حضوره العرض الخاص.

كريم فهمي يخرج عن صمته للرد عن الشائعات

وكشف كريم فهمي، حقيقة ما تردد عن عدم دعمه لشقيقه وزوجته، مؤكدا أنه كان خارج البلاد مطالبا الجميع من جمهور ووسائل الإعلام ، بضرورة عدم الزج باسم زوجته في الشائعات، والأزمات الفنية، قائلا :"كفاية عبث وافتري وشائعات".

كريم فهمي يكشف حقيقة خلاف بين زوجته وهنا الزاهد

وتابع كريم فهمي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، في رده على الشائعات التى انتشرت قائلا نصا: "احنا رجعنا من بره مصر في العيد لقينا في جروب تبع حد يكتب كلام على مراتي كذب وافترى.. طول عمر مراتي ملهاش علاقة بالوسط الفني ولا بالمشاكل وحتى علاقتنا الأسرية السابقة كلها احترام من جميع الأطراف".

كريم فهمي يكشف حقيقة عدم دعم شقيقه وزوجته

واختتم حديثه : "أنا آسف إني برا، أرجو محدش ليه دعوة بينا وخلينا في حالنا زي ما احنا طول عمرنا ومتدخلوناش في مشاكل ملناش دعوة بيها ونبقي كبش فدا مع احترامي للجميع بس كفاية عبث، أنا مكنتش ناوي أرد عشان عيب بس كفاية كده.. أتمنى تكون الرسالة وصلت".

الشائعات تحاصر أحمد فهمي وكريم فهمي

يذكر أن الشائعات انتشرت وحاصرت الفنان أحمد فهمي، حيث تم تداول شائعة انفصاله عن زوجته هنا الزاهد، إضافة إلى وقوع خلاف بين هنا الزاهد وزوجة شقيقه كريم فهمي.

أحمد فهمي يرد علي شائعة انفصاله عن زوجته

وكان الفنان أحمد فهمي، رد على شائعة انفصاله عن زوجته الفنانة هنا الزاهد، قائلاً: "مجرد شائعات .. لما يبقى فيه معلومة صحيحة بطلع أكدها ولو غلط بطلع أنفيها".

وتابع أحمد فهمي خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي من كواليس العرض الخاص لفيلمه الجديد مستر إكس: "أصلي متعود لو مطلعش عليا إشاعة في اليوم بقلق ودي شغلانتي ودي ضريبتها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار