جاسم النبهان يخرج عن صمته ويعلق لأول مرة على زواجه من مغربية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
جاسم النبهان يخرج عن صمته ويعلق لأول مرة على زواجه من مغربية

خرج الفنان الكويتي جاسم النبهان عن صمته للمرة الأولى، وعلق على زواجه من سيدة مغربية بعد تصدره الترند أمس بعدد من الفيديوهات والصور التي نشرتها زوجته معه.

جاسم النبهان: متزوج من 6 سنوات

عبر جاسم النبهان عن استيائه بسبب الأخبار المتداولة عن زواجه من السيدة المغربية التي تعرف باسم أم يحيى، خاصة مع كثرة اللغط والحديث الذي أحاط بقصة زيجاته منذ أمس.

انتقد جاسم النبهان في فيديو متداول طريقة البعض في التعليق على خبر زواجه، وبشكل خاص الذين تحدثوا عن جرحه لمشاعر زوجتيه الأولتين، واصفا هذا الكلام بأنه سخيف.

وقال جاسم النبهان: "أنا متزوج منذ 6 سنوات وعندي ولد عمره 4 سنوات و4 شهور هذا الكل يدري عنه وكل أهل الفن والكويت يعرفون".

تابع: "كل تلك الأمور التي تتهمونها بها والتي لا يؤمن بها المسلم أصلاً لا أساس لها من الصحة، أنا اللي بقوم بالتضحية وأقدم الذبيحة في المنزل بما فيها ذبيحة الولد، والعقيقة، لقد قمنا بكل شيء هناك".

ووجه جاسم النبهان انتقادات لكل من يحمل هاتفاً محمولاً، ويتحدث عن أعراض الناس جزافاً، قبل أن تتحدث زوجته الجالسة بجواره وتسأله: "الصور التي تم مسحها تمت بموافقتك وعلمك ليرد عليها جاسم بأنه تم تصويرها وإزالتها بإذنه وموافقته الشخصية"، ليرد النبهان مؤكدا على كلامها.

واختتمت زوجة جاسم النبهان قائلة: "أتمنى أن تكون وصلت الرسالة، لأنو أي أحد لا يمكنه التفريق بيني وبين أبو طلال إلا الله سبحانه وتعالى والموت، لأني أحبه وأحب التراب الذي يمشي عليه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار