المسلسلات الأكثر مشاهدة على نتفليكس عام 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
المسلسلات الأكثر مشاهدة على نتفليكس عام 2022

مع نهاية عام 2022 حصدت عدد كبير من المسلسلات على شبكة نتفليكس على شعبية كبيرة حول العالم، حيث كانت هناك منافسة قوية لعدد من المسلسلات من مختلف أنحاء العالم، داخل قائمة الأعلى مشاهدة على نتفليكس، فإذا أردت ختام هذا العام بالتعرف على أفضل المسلسلات التي تم إنتاجها خلال 2022، يمكن البحث ما بين المسلسلات الكورية والأسبانية والأمريكية، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لك مشاهدة ممتعة لأفضل مسلسلات نتفلكيس لعام 2022.

المسلسلات الأكثر مشاهدة على نتفلكيس عام 2022

مسلسل Wednesday

 Wednesdayهو من أحدث المسلسلات في القائمة مع ظهور سلسلة مستوحاة من عائلة Addams على Netflix فقط في نهاية نوفمبر، وهو من بطولة جينا أورتيجا، تم مشاهدة المسلسل حتى الآن 752.5 مليون ساعة والعدد في ازدياد.

مسلسل Stranger Things

ينجح الموسم الرابع في زيادة المخاطر في المواسم السابقة من خلال التوفيق بين مجموعة متزايدة بشكل مثالي بينما يضرب أيضًا دقات الحنين إلى الماضي التي تم القيام بها بخبرة في الماضي.

العرض الآن هو العرض رقم 1 المدرج في أفضل 10 مواقع على Netflix لساعات تمت مشاهدتها في أول 28 يومًا ، وقد سجل الموسم 4 من Stranger Things 1.3 مليار ساعة مشاهدة على مستوى العالم، ولم يهزمه سوى Squid Game التي حققت 1.6 مليار في نفس الفترة الزمنية.

مسلسل Inventing Anna

تم طرح هذه السلسلة المحدودة على Netflix عالميًا في فبراير 2022 وهي ثاني عنوان رئيسي يخرج من اتفاقية Shonda Rhimes الكبيرة مع Netflix ويبدو أنها ضربت العلامة مع المشاهدين في جميع أنحاء العالم، ركز المسلسل على صحفية تطارد خيوط وريثة ألمانية مزيفة خدعت طريقها عبر النخبة في نيويورك.

مسلسل Bridgerton

حطم موسم Bridgerton 1 سجلات Netflix عندما تم إصداره لأول مرة في ديسمبر 2020 وتمكن الموسم الثاني من الوصول إلى الموسم الأول، تمت مشاهدة موسم Bridgerton 1 لمدة 625.49 مليون ساعة في أول 28 يومًا، تمت مشاهدة موسم Bridgerton 2 لمدة 656.25 مليون ساعة في أول 28 يومًا.

نجت Bridgerton لمدة 11 أسبوعًا في أفضل 10 ثوانٍ على مدار الساعة على Netflix بعد توقف إصدارها في يونيو في عام 2022.

مسلسل All Of Us Are Dead

ازدهرت البرامج الكورية على Netflix في السنوات الأخيرة مع سيطرة أمثال Squid Game على العالم. All Of Us Are Dead هو أكبر عرض كوري في عام 2022، مع تكيف الزومبي للويبتون الذي يضرب وترًا حساسًا لدى الكثيرين في جميع أنحاء العالم.

لم يمر أداء العرض دون أن يلاحظه أحد، مما أدى إلى إعلان الموسم الثاني في أسبوع Geeked على Netflix. سيبدأ تصوير الموسم الثاني من All of Us Are Dead في وقت لاحق من هذا العام.

مسلسل Café con aroma de mujer

إنه مثير للإعجاب بسبب العدد المحدود من المناطق التي يتوفر فيها العرض، يتوفر فقط في ست مناطق، بما في ذلك أمريكا اللاتينية وإسبانيا والبرتغال. بالنظر إلى هذا من المثير للإعجاب أنه كان في قائمة أفضل 10 ساعات عالمية لمدة 22 أسبوعًا على التوالي ، متجاوزًا العناوين المتوفرة عالميًا.

يساعد عدد الحلقات المرتفع في الحفاظ على المشاركة في هذا المسلسل حيث تكون 88 حلقة قابلة للانفجار في موسمه الأول.

مسلسل Ozark

اختتم أوزارك مسيرته على Netflix بالموسم الرابع في عام 2022 مع تقسيم الموسم الأخير إلى مجلدين. لا شك أن تقسيم موسمه بهذه الطريقة ساعد أوزارك في تسلق هذا الرسم البياني كما فعل مع Stranger Things .

تعتبر البيانات بالساعة مربكة بعض الشيء بالنسبة للموسم الرابع لأوزارك ، نظرًا لأنه تم تقسيمها بشكل مختلف بواسطة Netflix ، بين 16 يناير و 6 مارس 2022 ، تمت مشاهدة الجزء الأول من الموسم الرابع من أوزارك لمدة 282.71 مليون ساعة على مستوى العالم، بين 24 أبريل و 5 يونيو 2022 ، سجل أوزارك الموسم الرابع 299.22 مليون ساعة.

مسلسل Yo soy Betty la fea

سلسلة Telenoval أخرى باللغة الإسبانية كانت متوفرة في مناطق محددة، ولكن كانت هناك ميزة ثابتة في العشرة الأوائل في معظم عام 2022 ، وهي Yo Soy Betty ، La Fea  والتي لا شك أنها ستستمر إذا لم تتم إزالتها من Netflix على مستوى العالم في منتصف يوليو بعد ذلك. يتدفقون على الخدمة لسنوات عديدة.

كان العرض عالياً الأداء باستمرار في بعض مناطق Netflix. في بعض البلدان ، كان العرض في أفضل 10 برامج تلفزيونية لأكثر من عامين متتاليين .

مسلسل Business Proposal

المسلسل الثاني باللغة الكورية الذي يتم عرضه في هذه القائمة هو الكوميديا ​​التلفزيونية الرومانسية ، Business Proposal من بطولة Ahn Hyo-seop ، Kim Min-gue ، و Kim Se-jeong.، إليك ما يمكنك توقعه من الموسم الأول المكون من 12 حلقة إذا كنت لم تشاهده بعد، فقد حصلت معظم مناطق Netflix في جميع أنحاء العالم على عرض Business Proposal أسبوعيًا وأظهرت العشرة الأوائل ارتفاعًا في الشعبية في كل مرة تصل فيها حلقة جديدة كل أسبوع.

مسلسل The Lincoln Lawyer

The Lincoln Lawyer هي الدراما القانونية التي انتزعت Netflix بعيدًا عن CBS. وهي تتكيف مع كتب مايكل كونيلي عن المحامي الذي اشتهر بالعمل في الجزء الخلفي من منزله لينكولن، كان العرض مؤديًا كبيرًا لـ Netflix ، وبالتالي حصل على طلب الموسم الثاني بعد شهر واحد فقط من ظهوره على المنصة.

The Lincoln Lawyer هي دراسة حالة مثيرة للاهتمام بشكل خاص لأن المسلسل لم يكن له امتداد عالمي مثل بعض العناوين المذكورة أعلاه، وهو أكثر شيوعًا في مناطق مثل أستراليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة بينما لا يكون له تأثير في آسيا.

مسلسل Manifest

لم تتمكن معظم مناطق Netflix من الوصول إلا إلى المواسم القليلة الأولى من Manifest في عام 2022. استعادة مناطق محددة جميع المواسم الثلاثة في يناير  واستقبلتها بعض المناطق في يونيو وما زال البعض الآخر لم يتلق أيًا من المواسم السابقة.

هذا الطرح المذهل والحلقات الوفيرة في وقت واحد يعني أن العرض يمكنه التقاط الكثير من النقاط في العشرة الأوائل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار