سمية الألفي تبكي على الهواء وتعلن ندمها على هذه المرحلة

  • تاريخ النشر: السبت، 20 نوفمبر 2021
سمية الألفي تبكي على الهواء وتعلن ندمها على هذه المرحلة

حلت الفنانة المصرية سمية الألفي، ضيفة على برنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، وبكت على الهواء وأبدت ندمها على مواقف، وتحدثت عن زوجها السابق الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

فلم تتمالك الفنانة سمية الألفي دموعها أثناء حديثها عن اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

واعترفت سمية الألفي خلال حلولها ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها "السيرة"، أن أكثر شيء كانت نادمة عليه أنها لم تكن زوجة فاروق الفيشاوي في آخر أيامه.

يذكر أن فاروق الفيشاوي رحل عن عالمنا في 25 يوليو 2019، بعد صراع مع مرض السرطان، عن عمر ناهز الـ67 عاما.

وبكت سمية الألفي وهي تحكي أنها آخر أسبوعين كانت معه لكنها لم تكن زوجته، موضحة أنها إذا كانت زوجته كانت ستظل معه طوال الـ24 ساعة لترعاه وتخدمه.

وأكدت سمية الألفي أن مرض فاروق الفيشاوي بالسرطان هو أصعب فترة في حياتها، مشيرة إلى أنه توفي وهي معه في غرفة المستشفى بعدما أكل من يديها "عيش وجبنة" ورحل في هدوء وهو نائم.

ومن المعروف العلاقة القوية التي كانت تجمع بين فاروق الفيشاوي وزوجته السابقة سمية الألفي وأم ولديه رغم طلاقهما، فهي ظلت ترافقه في رحلة علاجه الأخيرة من السرطان، إلى أن وافته المنية يوم 25 يوليو بعد صراع مع المرض الخبيث.

فقالت سمية الألفي: "إصابة فاروق الفيشاوي بالسرطان كانت أصعب لحظة في حياتي، فالاعتراف الذي استطيع أن أكشف عنه بعد وفاته ولم أقله له في حياته هو ندمي لأنني لم أكن زوجته في هذه المرحلة الصعبة،  لرغبتي في أن أكون بجواره وأساعده في كل شيء، ولقد كنت بالفعل متواجدة معه في آخر أسبوعين في حياته بالمستشفى وفي هذه الفترة لم أكن أفارقه".

الجدير بالذكر، أنّ قصة حب سمية والفيشاوي استمرت سنوات طويلة، وحتى بعد انفصالهما استمرت العلاقة طيبة بينهما.

علاقة سمية الألفي وفاروق الفيشاوي:

سمية الألفي تحدثت في تصريحاتها في برنامج "السيرة" عن اللقاء الأول الذي جمعها بالفنان الراحل فاروق الفيشاوي والذي جاء أثناء تقديم كل منهما عمل فني على خشبة المسرح، وأكدت الفنانة المصرية أن طليقها فاروق الفيشاوي هو من اتخذ الخطوة الأولى التي أبدى من خلالها إعجابه بها.

فقالت سمية الألفي: "تعرفت علي فاروق الفيشاوي أثناء عمل مسرحي كنت أقدم فيه شخصية السندريلا وهو شخصية الأمير على خشبة المسرح، فاروق الفيشاوي من اتخذ المبادرة في بداية التعارف، وقد كان شخص وسيم جدا ويتعامل معي برقة وكنت في عمر الـ20، واستطاع بأسلوبه أن يعرف كل شيء أحبه، وقدم لي الورد وهذا الأشياء الصغيرة كنت أرضى بها لكوني قنوعة".

سمية الألفي أوضحت أنها سامحت طليقها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي على جميع أفعاله أثناء فترة زواجهما، وأن همها الأكبر كان تربية أبنائها، موضحة أن الصراحة هي التي كانت تحكم علاقتهما فقالت النجمة المصرية : "انصدمت من أفعال الراحل فاروق الفيشاوي بعد عام من الزواج ولقد اعتراف لي بخيانته، وكان لدي قدرة على مسامحته، وكان همي الأكبر هو أبنائي، وكذلك كنت أعمل بشكل مستمر، ورغم كل هذا كان لدي ثقة، والصراحة كانت تحكم علاقتنا".

سمية الألفي كشفت أنها علمت بخيانة زوجها الفنان فاروق الفيشاوي ولكنها تقبلت الأمر، قائلة" أؤمن أن الخيانة هي خيانة المشاعر وليس الجسد"، مبررة خيانة فاروق لها بأنه " ضعيف أمام الجنس الأخر".

وعن علاقتها بفاروق حاليا قالت أن العلاقة بينهما لم تنقطع في أي وقت رغم انفصالهما بسبب ابنيهما أحمد وعمر وحفيدتهما لينا اللتان يحرصان على مصلحتها رغم كل شيء، وخلال البرومو قالت سمية الألفي أنها منذ البداية كانت رافضة فكرة عدم الاعتراف بحفيدتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار