زوجة أمير بروناي تخطف الأنظار في أول ظهور لها بالحجاب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير 2024
زوجة أمير بروناي تخطف الأنظار في أول ظهور لها بالحجاب

تألقت زوجة أمير بروناي في أول ظهور لها بالحجاب بعد الزفاف، وخطفت الأنظار بإطلالة ساحرة باللون الفضي خلال ظهورها مع زوجها في إحدى المناسبات الرسمية وسط تفاعل من المعجبين على منصات التواصل الاجتماعي.

ارتدت زوجة أمير بروناي فستان بأكمام طويلة مغطاة بلمسات من التل والفصوص اللامعة قليلاً التي زادت من فخامة إطلالتها، واعتمدت على طرحة من الشيفون مبطنة بأنواع أخرى من القماش وقطعة باللون الأسود، ونسقت عروس بروناي إطلالتها مع حقيبة يد بنفس لون القطعة السوداء في رأسها. أما عن لمسات المكياج فاختارت اللمسات الناعمة للغاية بدرجات اللون الوردي التي ناسبت هدوء ملامحها وجمالها.

تفاعل الجمهور مع صور زوجة عروس بروناي في تعليقات عبرت عن إعجابهم ببساطة إطلالاتها ليس فقط في حفل الزفاف وإنما في  أي ظهور علني لها بعد الزفاف، حيث تختار أنيشا عيسى لمسات ناعمة تبرز جمالها دائما.

زوجة أمير بروناي بالحجاب

وفي واحدة من إطلالات حفل الزفاف تألقت زوجة أمير بروناي بفتان زفاف فاخر بتوقيع مصمم الأزياء العالمي زهير مراد، ونسقته مع غطاء دائري للرأس، فضلاً عن حقيبة يد لامعة للسهرات.

إطلالة زوجة أمير بروناي ليست الإطلالة الأولى التي لفتت. الأنظار وإنما كان حفل زفافها على أمير بروناي واحد من حفلات الزفاف الملكية التي أبهرت العالم، فاستمر الحفل لمدة ١٠ أيام متواصلة خطفت فيهما العروس الأنظار بأول إطلالة لها،  حيث كشفت المصممة تيه فردوس عن أول مظهر لها في الصور التي التقطها مواش روزمان مصور الزفاف الملكي الخاص.

.,[m Hldv fv,khd

وتألقت أنيشا عيسى بين العديد من الحفلات الخاصة بزفافها على مدار العشرة أيام، فما بين حفل ختم القرآن  وآخر لتلقي الهدايا،  مروراً بحفل عقد القران الذي تم عقده على الطريقة الإسلامية،  تألقت عروس بروناي بإطلالات ناعمة للغاية.

وشارك نجل سلطان بروناي خلال اليوم الخامس من حفل الزفاف الملكي كان للذكور فقط في مسجد السلطان عمر علي سيف الدين في بندر سيري بيغاوان، عاصمة بروناي، ليعلن بعدها تأكيد متين قبول الزواج.

إطلالات عروس بروناي

وفي حفل الزفاف ارتدى الأمير متين ملابس الزفاف البيضاء وجلس محاطاً بالشموع، موقعاً على المستندات بعد انتهاء إجراءات عقد القران قبل أن المسجد في سيارة فاخرة، ملوحاً للمهنئين الذين اصطفوا في الشوارع لرؤيته. أما العروس فانشغلت في حفل البودرة الملكي  فمن الطقوس المعروفة تقليديا باسم استيادات بيربيداك/ أو حفل البودرة الملكي يتم دعوة أفراد الأسرة المقربين إلى مباركة العروس والعريس من خلال وضع معجون مسحوق على أيديهم من أجل الخصوبة والثروة، أي ما يشبه طقوس ليلة الحناء في الدول العربية. 

وفي الحفل اارتدى العروسان ملابس الزفاف الحمراء التقليدية في المراسم، وتألقت أنيشا عيسى كاليبيتش بتصميم راق  من الدانتيل في حفل Berbedak Mandi الذي أقيم في عاصمة بروناي،  واعتمدت على فستان أبيض طويل الأكمام مغطى بالدانتيل، وشعر ملموم إلى الخلف تحت طرحة منسقة بعناية،  وزينت إطلالتها لمسات فخمة من البريق بارتداء أقراط مرصعة بالألماس واللؤلؤ ليتم بعدها أول ظهور علني للزوجين.

زوجة أمير بروناي

واشتهر الأمير متين بأنه واحد من بين أكثر من 50 عازباً شعبية في آسيا بحسب مجلة تاتلر في عام 2016، ويحمل درجة الماجستير في الآداب في الدراسات الدولية والدبلوماسية من جامعة لندن في عام 2016،  ويشغل الآن منصب طيار مروحية في القوات الجوية الملكية لبروناي برتبة رائد، وزوجة أمير بروناي هي حفيدة مستشار زعيم بروناي سلطان حسن البلقية، وتمتلك شركة أزياء وسياحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار