أول ظهور لهند البحرينية وزوجها‎

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021
أول ظهور لهند البحرينية وزوجها‎

خطفت الفنانة هند البحرينية الأنظار بمجموعة من اللقطات الرومانسية التي جمعتها مع زوجها  كريم الدين، نجم منتخب لبنان لكرة السلة ونادي المنامة البحريني السابق، والمنتخب السعودي الحالي، وتفاعل محبوا الفنانة الشهيرة مع الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي، معبرين عن إعجابهم بها وبه.

هند البحرينية تعلن زواجها

وأعلنت هند البحرينية زواجها بهذا الفيديو الذي نشرته وشاركته مع محبيها، حيث تضمن الفيديو تبديل المحابس الماسية من اليد اليمنى إلى اليسرى في إشارة صريحة لإتمام الزيجة.

وظهرت هند البحرينية بمجموعة من الإطلالات المختلفة، منها ما اعتمدت فيه على الشعر المرفوع والمكياج الجريء وإطلالات اخرى اعتمدت فيها على الشعر المفرود، وفي جميع اللقطات ظهرت هند البحرينية في مشاهد رومانسية أشعلت بها منصات التواصل الاجتماعي.

هند البحرينية وزوجها

ونشرت هند البحرينية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام وعلقت عليه بكلمات رومانسية وجهتها إلى زوجها، وكتبت: أنت لم تجعلني اقع في حبك فقط، بل جعلتني أحب نفسي مرة أخرى.. أحبك.

وظهرت هند البحرينية وزوجها في الفيديو، بمشاهد رومانسية مختلفة، وهو يُلبسها خاتم الخطبة، ويرقصان معاً في مشاهد رومانسية خاطفة.

وبمجرد نشر الفنانة البحرينية لمقطع الفيديو الرومانسي مع زوجها، انهالت عليهما التعليقات التي تضمنت الكثير من عبارات التهنئة، والأمنيات بالسعادة الدائمة. وتداول عدد كبير من صفحات التواصل الاجتماعية المهتمه بأخبار المشاهير، وتداولوا فيديو هند البحرينية وخطيبها ليتفاعل معه عدد كبير من متابعي هذه الصفحات ومحبي الفنانة الشهيرة.

الجمهور يعلق على الشبه بين هند البحرينية وزوجها

وأكثر ما لفت انتباه المتابعين، هو تقارب الشبه بين هند البحرينية وزوجها، خاصة في لون البشرة، حيث جاء في التعليقات: "يخليكم لبعض ما شاءلله لايقين على بعض وواضح الحب و التفاهم بينكم احبكم"، "لايقين على بعض جدا الله يهنيهم"، "نبي من هالنمونه منين طايحة عليه ما شاء الله الله يهنيييك يا روحي الف الف مبروك زواجه الدهر يارب".

وتمنى أغلب المتابعين السعادة لهند البحرينية وكريم عز الدين: "الله يسعدكم دوم ويوفقج يالغالية"، "على البركة يا فراشتنا".

خطوبة هند البحرينية

وأعلنت الفنانة هند البحرينية عن خطوبتها قبل أشهر، وذلك من خلال نشر صورة وهي تستعرض خاتم الخطوبة الماسي مع مشاركة تهاني محبيها لها عبر حسابها على انستقرام.

فاجأت هند البحرينية متابعيها بإعلان خطوبتها، من خلال نشر صورة لها وهي ترتدي خاتماً ماسياً في يدها اليمنى، وتزين شعرها بتاج من الورود، في البداية لم يفهم متابعيها أن الصورة إعلان للخطبة إلا بعد أن نشرها عبر خاصية "ستوريز" العديد من التهاني التي انهالت عليها بفضل ارتباطها الرسمي.

شاهدي أيضاً: هند البحرينية بلوك صادم: هل أصبحت صلعاء؟

كما شاركت هند البحرينية متابعيها بلقطات من حفل بسيط يبدو أنه أقيم في منزلها على شرف خطوبتها، تظهر فيه طاولة وأرجاء مزينة بالورود، كما كشفت المقاطع عن احتفالها مع صديقاتها ولكنها حرصت على عدم إظهار أي ملامح أي واحدة منهن مكتفية بتصوير الفساتين من أسفل، ثم نشرت صورتها وهي تظهر بخاتم الخطوبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار