في ظهور نادر: أحدث ظهور الأميرة للا سلمى في لندن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يناير 2024
في ظهور نادر: أحدث ظهور الأميرة للا سلمى في لندن

تداولت الصفحات المتخصصة في نشر أخبار العائلات الملكية حول العالم، صورة التقطت حديثاً لـ الأميرة للا سلمى، الزوجة السابقة لملك المغرب محمد السادس.

أحدث ظهور للأمير للا سلمى

أوضحت الصفحات التي نشرت الصورة، أن الصورة قام بالتقاطها مواطن مغربي للأميرة للا سلمى أثناء وصولها العاصمة البريطانية لندن، في ظهور هو الثاني لها منذ سنوات.

في ظهور نادر: أحدث ظهور الأميرة للا سلمى في لندن

يُذكر أن آخر ظهور علني رسمي للأميرة للا سلمى كان في ديسمبر 2017، سابقاً، وصفت صحيفة "ذا صن" البريطانية الأميرة للا سلمى بـ الأميرة الشبح في تقرير نشرته عام 2019. وقالت الصحيفة خلال تقريرها إن الزوجة السابقة للعاهل المغربي متوارية عن الأنظار منذ 14 يونيو 2017 حين اصطحبت زوجة الرئيس الفرنسي في زيارة لمتحف محمد السادس بالرباط.

وفي عام 2018 تداولت الصحف والتقارير الإعلامية نبأ انفصال سلمى و الملك محمد السادس، وأكد على الخبر محامي الملك، حين أشار خلال حديث صحافي إلى الأميرة سلمى بصفة زوجة الملك السابقة.

أما عن الظهور غير الرسمي، فقد شوهدت الأميرة للا سلمى وهي تستمتع بوقتها على أحد شواطئ مدينة أصيلة المغربية. حينها، التقط عدد من المتواجدين بعض الصور ومقاطع الفيديو للأميرة أثناء تجولها في المدينة القديمة.

كانت الأميرة للا سلمى تخطف الأضواء لدى ظهورها برفقة زوجها في كافة المحافل الوطنية والدولية، وكانت جزءاً منتظماً من المشهد الملكي الدولي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار