أول ظهور لريهام حجاج بعد ضجة زواجها السري من طليق ياسمين عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 ديسمبر 2018
أول ظهور لريهام حجاج بعد ضجة زواجها السري من طليق ياسمين عبد العزيز

نشرت الفنانة ريهام حجاج صورة جديدة لها على حسابها على انستقرام، لتكون أول ظهور لها بعد ضجة زواجها السري بطليق الفنانة ياسمين عبد العزيز رجل الأعمال محمد حلاوة.

وظهرت ريهام حجاج في ظهورها الأول بعد تداول أخبار عن زواجها بطليق ياسمين عبد العزيز، وبجانبها صديقتها المقربة وعلقت على الصورة قائلة: "نصي التاني"، وتفاعل محبوها مع صورتها الجديدة لتنهال عليها عبارات الغزل بجمالها.

لم يخل الأمر من مباركة بعض متابعي ريهام حجاج لها على الزواج، لتقوم هي بدورها بعمل علامة إعجاب على هذه التعليقات، مما دفع البعض للإشارة إلى أنها تؤكد الأخبار المتداولة بزواجها بهذه الطريقة العلنية.

وكانت ريهام حجاج رفضت الرد على مدى صحة زواجها من طليق ياسمين عبد العزيز، وذلك خلال وجودها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة، مما دفع البعض للتلميح أن الخبر يبدو صحيحاً طالما لم تنفيه.

واختفت ريهام حجاج عن الأنظار، مع زوبعة التقارير الصحفية التي تناولت أخبار زواجها سراً من طليق ياسمين عبد العزيز، والتسريبات التي أشارت أن هذه الزيجة هي السبب في طلاق الأخيرة من زوجها بعد زواج 17 عاماً.

الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز أعلنت طلاقها من زوجها محمد حلاوة، مشيرة إلى أن الانفصال وقع منذ عام رافضة الكشف عن أسباب هذا القرار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار