لأول مرة ريهام حجاج ترد على اتهامها بالشماتة في طلاق ياسمين عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير 2024
لأول مرة ريهام حجاج ترد على اتهامها بالشماتة في طلاق ياسمين عبد العزيز

خرجت الفنانة ريهام حجاج عن صمتها لأول مرة، وردت على اتهامها بالشماتة في طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي الذي تم إعلانه أمس الثلاثاء 16 يناير، موجهة رسالة لمروجي هذه الشائعات.

ريهام حجاج تنفي نشر ستوري للشماتة

شاركت ريهام حجاج مقطع فيديو عبر حسابها الموثق على إنستغرام، نفت فيه ما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة والتي أعقبت إعلان خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بنشر ستوري خاصة عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ادعت فيه أن هذا اليوم هو أسعد أيام حياتها.

تداولت بعض الصفحات لقطة مصورة للشاشة أظهرت حساباً يحمل اسم ريهام حجاج مع تعديل العلامة الموثقة بالفوتوشوب، كُتب عليها "النهاردة أسعد يوم في حياتي" مُرفقاً بإيموجي قلب أحمر.

لأول مرة ريهام حجاج ترد على اتهامها بالشماتة في طلاق ياسمين عبد العزيز

ريهام حجاج تنفعل على مروجي الشائعات

وردت ريهام حجاج على مروجي الشائعات، ومتهميها بأنها نشرت الاستوري السابقة، نافية أن يكون لها أي أساس من الصحة، موضحة أنها لم تُمسك بهاتفها المحمول منذ أكثر من سبع ساعات لم تعرف خلالهم أي شيء مما حدث.

وكتبت ريهام حجاج: "عيب احترموا نفسكم بقا وخللي عندكم دين وأخلاق بدل الانحدار اللي بقيتوا فيه دا…هتتعظوا إمتى دا الناس في غزة بتموت وأنتم فاضيين للشر والافتراء".

وقالت ريهام حجاج في الفيديو الذي حرصت فيه على إيضاح الحقيقة: "مساء الخير يا جماعة أنا عاملة الفيديو ده النهاردة الحقيقة علشان أرد وأنا مش متعودة أني أرد على أي شائعات، أو أي افتراءات، حصل قبل كده وبقالي ست سنين بيتقال كلام أنا عمري ما قولته وحاجات حصلت مني عمرها ما حصلت وأنا عمري ما رديت".

شاهدوا الفيديو

أضافت ريهام حجاج: "النهاردة قررت أن أنا أرد أصل سخافة أوي وقلة دين وقلة أخلاق وتربية إن أنا أكون قاعدة في البيت لا ليا ولا عليا أنا بقالي سبع ساعات ما مسكتش الموبايل أصلا وفجأة اكتشف أني منزلة ستوري ومسحتها وكاتبة فيها أنه أحلى يوم في حياتي وسخافات كده ليس لها أي علاقة بي أو بأخلاقي".

اختتمت: "فأنا حابة أني أرد النهاردة بقى لأن بعد كده مش هسمح لأي شخص أنه يطلع عليا أي إشاعات وأسكت أنا ما عملتش كده وناس كتير أوي متابعاني وبعتوا يقولوا لي أنتي ما قولتيش كده بس ده منتشر على صفحات كتير كلها صفحات رخيصة بتدور على الفتنة والوقيعة بين الناس".

من ناحيته رد رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، زوج ريهام حجاج وطليق الفنانة ياسمين عبد العزيز السابق ووالد نجليها على ما نشرته زوجته الحالية وكتب مؤيداً لها: "ولا يهمك يا حبيبتي أشكال ضالة".

ريهام حجاج ترد على الشماتة في طلاق ياسمين عبد العزيز

كما تفاعل قطاع عريض من متابعي ريهام حجاج الذين أكدوا أن هناك من يستفيد بخلق الفتن والشائعات للإضرار بسمعتها ومستقبلها الفني، بينما هي لم تتدخل بأي شكل في هذه الأزمة التي لا تخصها.

وقالت الممثلة ياسمين رحمي: "حسبي الله في أي حد يوقع بين الناس ويشوه صوره الناس وانتى محترمة وكويس أنك وضحتى عشان السخفاء بتوع الترندات اللي عايزين جنازة ويشبعوا فيها لطم".

من ناحيتها كتبت الفنانة عبير صبري صديقة ريهام حجاج دعماً لها: "يا حبيبتي دي ناس أشرار ورخيصة وعاوزين يزيطوا في الزيطة وكل اللي يعرفك عارف أخلاقك واحترامك لنفسك وللناس وعارفين ان العيبة مش بتتطلع منك فوضي أمرك لله".

ريهام حجاج ترد على اتهامها بالشماتة في طلاق ياسمين عبد العزيز

ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز

هذه ليست المرة الأولى التي تتورط فيها ريهام حجاج في شائعات تخص ياسمين عبد العزيز، فقد سبق وردت على قصة مشابهة قبل عامين تقريباً عندما انتشرت شائعات طلاق ياسمين والعوضي سابقاً، وخرجت ريهام لتوضح أنها لا علاقة لها بما تم تداوله.

القصة بدأت بعد إعلان ريهام حجاج الزواج من محمد حلاوة الزوج السابق لياسمين عبد العزيز، ومنذ ذلك الوقت يربط النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي الكثير من المنشورات أو التصريحات المتبادلة بين الطرفين بأنها إسقاطات على الواقع.

يذكر أن ريهام حجاج أنجبت العام الماضي من محمد حلاوة توأماً هما جميلة ويوسف، فيما كانت ياسمين عبد العزيز قد أنجبت ابنيها ياسمين وسيف من حلاوة قبل سنوات طويلة سبقت انفصالهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار