ياسمين عبد العزيز تكشف سبب ظهورها في رمضان 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 02 أبريل 2022
ياسمين عبد العزيز تكشف سبب ظهورها في رمضان 2022

حسمت الفنانة ياسمين عبد العزيز جدل مشاركتها في موسم رمضان 2022 بعد أن أعلنت منذ فترة عدم تواجدها خلال هذا العام بأي عمل على شاشة التلفزيون عقب الأزمة الصحية التي خضعت لها مؤخراً وخضوعها لعدد من العمليات الجراحية.

ياسمين عبد العزيز تظهر في رمضان 2022

وظهرت ياسمين عبد العزيز في إعلان شركة الاتصالات المصرية بمشاركة الفنان كريم محمود عبد العزيز في أغنية جمعت بينهما حول الفرق بين رمضان حالياً وفي الماضي.

وظهرت ياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز في عدد من الشخصيات خلال الإعلان، تنوعت أزيائهم للمقارنة بين الأجواء الرمضانية وكيف أثرت التكنولوجيا عليها.

وفي بداية الإعلان ظهرت ياسمين عبد العزيز في شخصية جدة كبيرة أقرب إلى شخصية الدادة دودي التي قدمتها من قبل، للمقارنة بين التهنئة بحلول شهر رمضان من خلال المكالمات الهاتفية أو رسائل الواتس آب الآن.

واستمرت المقارنة ما بين طريقة متابعة المسلسلات التلفزيونية قديماً من خلال جداول العرض على شاشة التلفزيون، وإمكانية إعادة المسلسلات الآن على المنصات الرقمية.

ونشرت ياسمين عبدالعزيز جزء من الإعلان تضمن عدة ثوان علقت عليه قائلة: "كل سنة وانتوا طيبين، ورمضان كريم"، مطالبة الجمهور بمشاهدة الإعلان كاملاً عبر موقع يوتيوب.

ياسمين عبد العزيز تفاجئ الجمهور في رمضان 2022

الإعلان التشويقي الذي أعلنت عنه ياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز أثار حالة من الجدل منذ أيام خاصة بعد أن توقع الجمهور مشاركتها في مسلسل أو برنامج.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد نشرت فيديو وعلقت فيه: "ومين اللي قالك إن انا هعمل حاجة في رمضان السنة دي؟".

ومزح زوجها الفنان أحمد العوضي معها معلقاً على الفيديو قائلا: "إيه ده نازله رمضان وانا معرفش".

وتسبب الفيديو في حيرة الجمهور حول طبيعية العمل الذي سيجمعها بالفنان كريم محمود عبدالعزيز في رمضان، والذي كشفت عنه اليوم في اليوم الأول من رمضان 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار