حمزة ابن وائل رمضان يجمع والديه في أول عمل درامي مشترك بعد انفصالهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
حمزة ابن وائل رمضان يجمع والديه في أول عمل درامي مشترك بعد انفصالهما

عبر الشاب حمزة ابن الفنانين سلاف فواخرجي ووائل رمضان عن فخره بوالديه ، نظراً لأعمالهم الفنية التي قدموها طوال الفترة الماضية ، وخص بها حمزة الموسم الرمضاني الماضي. 

 وقال حمزه أنه يقوم بتقديم رأيه لوالديه على أعمالهم بعد أن يشاهدها، ويوجه النقد سواء كان سلباً أم ايجاباً، ويمتلك الحرية الكاملة في إبداء رأيه دون مجاملة.
وكشف حمزة وائل رمضان خلال لقاء خاص، عن التحضيرات الأخيرة للفيلم الدرامي "كازي روز" وأظهر حماسه في هذا العمل، الذي تم تأليفه من قبل المبدعة رنا العضم، وإخراج والده وائل رمضان، والذي سيشارك به كممثل، عن تجربته الدرامية الثانية في هذا الفيلم السينمائي.

تجربة حمزة الأولى في التمثيل 

شارك في مسلسل "كليوباترا" قبل نحو عشر سنوات كتجربة أولى له في التمثيل، وقد تركت له هذه التجربة أثر كبير في حياته، ودفعته للمشاركة لمرة أخرى.

 ولم يخف حمزه تخوفه من العمل في الدراما، حيث أنه سيقف أمام عدسة والده وائل رمضان للمرة الأولى، وهذا العمل الأول الذي سيجمع سلاف ووائل بعد طلاقهما، وفي الوقت نفسه أشار الشاب الفنان أنه لديه دافع قوي وشغف وحماس لتقديم  شيء جميل وجديد.

أحداث فيلم "كازي روز"

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي داخل أحد المطاعم، ليجتمع فيه عدة أشخاص من فئات وطبقات اجتماعية مختلفة، ويضم العمل نخبة من نجوم الدراما السورية منهم ميرنا شلفون، جيني اسبر، بشار اسماعيل، وائل زيدان، يزن خليل.
وقصة الفيلم من تأليف رنا العضم وعلاء المهنا، أما الحوار لنعيم الحمصي بالتعاون مع سلاف فواخرجي وشادي علي.

دور حمزة وائل رمضان في فيلم "كازي روز"

تحدث حمزة عن تفاصيل عمله الدرامي الجديد، والذي سيجسد دور موظف في الأمم المتحدة قادم إلى سوريا،  ليتم كشف كل شخص من أفراد عائلته على حقيقته ومعرفة الشخص الجيد من السيء بعد تعرضه لعدة مواقف معهم.

حمزة وائل رمضان ما بين دراسة الطب وهواية التمثيل 

تابع حمزه حديثه وقال أن دراسة الطب هدفه الأكبر، ولكن وجوده ضمن عائلة فنية متميزة خلق لديه الرغبة والشغف في الانضمام للعمل الفني، ويعتبر الفن والتماثيل هوايته منذ الصغر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار