مواقف إنسانية خلقت لهند صبري مكانة خاصة في قلوب محبيها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
مواقف إنسانية خلقت لهند صبري مكانة خاصة في قلوب محبيها

لهند صبري الكثير من المواقف التي جعلت لها مكانة خاصة في قلوب محبيها، بداية من دعم المرأة في أعمالها الفنية لمواقفها تجاه الكثير من القضايا الإنسانية.

في هذا الألبوم ستتعرفين معنا على أبرز مواقف هند صبري وكيف نجحت النجمة التونسية في خلق مكانة خاصة لنفسها في قلوب محبيها.

زلزال تركيا 

كان لهند صبري موقف واضح من زلزال تركيا، حيث حرصت على استخدام حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي لدعم ضحايا الزلزال وحث الآخرين على التبرع لهم.

وظهرت هند صبري في مقطع فيديو وقالت: "أثرت الزلازل المدمرة في سوريا وتركيا على الآلاف في منطقة تعاني بالفعل من آثار النزاع المطول، عدم توفر الوقود وارتفاع أسعار المواد الغذائية. شاهد سفيرتنا للنوايا الحسنة، هند صبري، حول أهمية المساعدات الغذائية الطارئة للمتضررين في أعقاب الزلازل. برنامج الأغذية العالمي على الخطوط الأمامية لتقديم المساعدات المنقذة للحياة، حيث يقدم الوجبات الساخنة والحصص الغذائية الجاهزة للأكل للمتضررين. لم تكن المساعدات الغذائية الطارئة أشد أهمية من الآن، تبرع من خلال الرابط في البايو".

دعم مرضى السرطان

قدمت هند صبري واحد من أهم الأعمال التي دعمت مرضى السرطان وعملت على التوعية بالمرض وكيف يمكن لدعم المحيطين بمريض السرطان تغيير الكثير من الأمور في حياته.

 لم يقتصر دعم هند صبري لمرضى السرطان فقط على تقديم المسلسل وإنما عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام تضامنت الفنانة الشهيرة في تعليق كتبت فيه: "مع ذكرى اليوم العالمي للسرطان؛ أتذكر حلاوة الدنيا الذي يعاد عرضه هذه الأيام، وتأثيره على الكثير من الذين يكافحون مرض السرطان.. أتمنى لكل من تواصل معي ليخبرني كيف شجعه هذا العمل في رحلته ضد السرطان، أن يكون قد انتصر عليه وأتمنى الشفاء بسلام لكل من لا زال يكافح ضد السرطان".

دعم الفلسطينيين

قدمت هند صبري استقالتها من برنامج الغذاء العالمي احتجاجا على استخدام سياسة التجويع خلال الحرب على غزة، ونشرت استقالتها المسببة عبر  حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار