رسالة مؤثرة لأصالة بعد مشاهد بكائها التي أوجعت قلوب محبيها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 يناير 2020
رسالة مؤثرة لأصالة بعد مشاهد بكائها التي أوجعت قلوب محبيها

استطاعت الفنانة أصالة نصري أن تهز مشاعر كل محبيها، مع طرحها كليب "شامخ" الذي تضمن مشاهد مؤثرة لبكائها دفعت الكثيرين للتأكيد على أن مشاعر الألم التي جسدتها جاءت صادقة.


كليب "شامخ" لأصالة تضمن مشاهد مؤثرة جسدت فيها معاناة الألم والحزن، ودفعت الكثيرين للتخمين أن هذه الأغنية تمثل قصتها مع طليقها المخرج طارق العريان، وأنها استطاعت أن تبكي محبيها بسبب تمكنها من نقل مشاعرها الخاصة على الشاشة.

رسالة أصالة بعد بكائها الذي هز مواقع التواصل
ولم يمر الكثير من الوقت على طرح أصالة لأغنيتها الجديدة "شامخ"، وحرصت من جانبها على طمأنه كل محبيها على حالتها النفسية فغردت على تويتر قائلة: " كلّي إمتنان لمحبّتكم ودفئ مشاعركم وطيب كلماتكم شكرًا لكلّ قلب احتواني ، وأعتذر منّ من بكى منكمّ عليّ ، أو منّ أجلي ،وأصّدُقُكُمّ أنّني لامخذولة ولا مكسوره، ولست ضعيفة أنا قويّة ، أتنفّس بشكل طبيعي ولايسرح خيالي ، لمّ تنطفئ في عيني الحياة ، هي فقط تبدّلت بعض الأماكن".


تفاعل متابعو أصالة بقوة مع كلماتها المؤثرة، التي أرادت بها أن تؤكد على قوتها وأنها تواصل مسيرتها في الحياة بكل حب وعطاء.

وكانت أصالة أعلنت انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد زواج استمر 14 عاماً نتج عنه توأميهما آدم وعلي، فنشرت خبر طلاقها كتعليق على صورتها مع طليقها، وأكدت على أن الاحترام مازال بينهما، طالبة من الجميع عدم الخوض في التفاصيل احتراماً لمشاعرها ومشاعر أولادها، كما أكدت على أنها ستواصل رسالتها في الفن وعطائها لعائلتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار