فايز المالكي يعلن وفاة الفنان السعودي أحمد السريع: وهذا أخر ظهور له

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023
فايز المالكي يعلن وفاة الفنان السعودي أحمد السريع: وهذا أخر ظهور له

توفي الفنان السعودي أحمد السريع عن عمر يناهز 87 عاماً، وفق ما أعلنت ابنته، موضحة أن صلاة الجنازة ستقام اليوم في جامع الأمير فهد بن محمد آل سعود على طريق الحاير والدفن بمقابر الحاير بالرياض.

وفاة الفنان السعودي أحمد السريع

ونعى الفنان فايز المالكي، مواطنه أحمد السريع من خلال تدوينة له عبر حسابه الشخصي على منصة إكس، تويتر سابقاً، قائلاً: "وفاة الفنان أحمد السريع، أسأل الله ان يغفر له ويرحمه، ويحسن عزاء أهله ومحبيه".

ونشر فايز المالكي فيديو للقاء سابق جمع بينه وبين أحمد السريع داخل منزل الأخير روى فيه تفاصيل بداياته الفنية والأعمال التي شارك فيها.

وأشاد فايز المالكي في الفيديو بمواطنه السعودي قائلا: "ما فيه أحد يشوف ها الوجه وينساه، كيف صحتك"، ليرد أحمد السريع قائلاً: "الحمد لله والشكر لله، ما بطلع من البيت".

شاهد أخر ظهور للفنان السعودي أحمد السريع:

ولفت أحمد السريع في الفيديو أنه يعاني من مشاكل في تذكر تفاصيل بعض الأعمال التي شارك فيها قائلا:ً "الذاكرة عندي يعني"، ليرد عليه فايز المالكي قائلاً: "الله يعطيك الصحة والعافية يا رب"، قبل أن يمازحه طالباً منه المال من أجل نشر الفيديو عبر سناب شات

من هو أحمد السريع؟

يذكر أن أحمد السريع، هو ممثل سعودي، ويعد من أوائل الممثلين الذين دخلوا المجال الفني في بداية الستينات، حيث قدم العديد من الأعمال الفنية والدرامية قبل أن يعمل مدرساً في إحدى مدارس السعودية.

ويعتبر من أشهر أعمال أحمد السريع مسلسلات: وينك يا درب الغنيمة، طاش ما طاش، عائلة أبو رويشد، ضيف شرف، أحلام ضائعة، الغربال، حكاية قصيرة، حمود ومحيميد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار