مذيع قطري يتعرض لموقف صعب أثناء تغطية مباراة تونس وأستراليا

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
مذيع قطري يتعرض لموقف صعب أثناء تغطية مباراة تونس وأستراليا

تعرض حسن الشهواني مراسل قناة تليفزيون قطر لموقف صعب أثناء تغطيته مباراة تونس وأستراليا في دور المجموعات في المونديال، حيث أغمي على المراسل أثناء البث المباشر للقناة .

ووقف المذيع والمراسل حسن الشهواني وهو ينقل ردود الجماهير في الشارع ومعرفة آرائهم حول مباراة تونس وأستراليا وكان يبدو عليه الإرهاق الشديد وبالفعل لم يتمالك نفسه حتى سقط أرضا وهو مغشي عليه.

سقوط مراسل قطري 

وبالفعل تم نقل المراسل حسن الشهواني سريعاً إلى المستشفى للاطمئنان على صحته وتبين أن ما أصابه بسبب الإفراط الشديد في بذل الجهد مما تسبب في تعرضه للإرهاق الشديد خلال الأيام الماضية وبالتحديد منذ أن بدأت فعاليات بطولة كأس العالم في قطر، وأوضح الطبيب أن الشهواني يحتاج لبعض الوقت من الراحة فقط.

ومن جانبهم حرص زملاء الشهواني على طمأنة الجمهور على صحته بعد زيارته في المشفى وقالوا أنه بخير وسوف يعود قريباً لاستكمال تغطية مباريات كأس العالم خلال الأيام بعد أن ينال قسط من الراحة.

المنتخبات العربية في المونديال

يذكر أن المباراة بين أستراليا وتونس انتهت بخسارة الأخير بهدف دون رد في الجولة الثانية من البطولة وكانت هي المباراة التي كان حسن الشهواني يغطيها.

يذكر أن قطر تعد أول دولة عربية تستضيف البطولة العالمية وهي كأس العالم وبدأت البطولة في يوم الأحد 20 نوفمبر وسوف تستمر البطولة حتى 18 ديسمبر المقبل.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار