كريستيانو رونالدو يروي تفاصيل وفاة ابنه وكيف أخبر أطفاله

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
كريستيانو رونالدو يروي تفاصيل وفاة ابنه وكيف أخبر أطفاله

روى لاعب كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، تفاصيل اللحظات الصعبة التي عاشتها عندما أبلغ أطفاله بوفاة شقيقتهم قبل أشهر خلال ولادته.

كريستيانو رونالدو يروي تفاصيل وفاة نجله

وأوضح كريستيانو رونالدو أنه بعد خسارته هو وشريكته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، أحد أطفالهما التؤام خلال الولادة في مايو الماضي، دخل في حالة نفسية سيئة.

وأضاف أنه بمجرد وصوله إلى المنزل قادماً من المستشفى مع جورجينا والطفلة الناجية بيلا، سأله أطفاله: "أين شقيقنا الآخر".

ولفت إلى أن الأمر فرض عليه ضرورة التصرف فوراً لأنه لم يكن يريد إخفاء الحقيقة عنهم، موضحاً إلى أنه أبلغهم بعد أسبوع حقيقة الأمر قائلاً: "شقيقكم، إنجيل، ذهب إلى الجنة".

وأكد أن أطفاله الآن باتوا يعلمون أن شقيقتهم توفت قائلاً: طأبنائي كريستيانو جونيور وألانا وإيفا وماتيو، الآن يعرفون أن شقيقهم قد توفي".

وتابع: "الآن في كل مرة يفعلون شيئا جميلا، يقولون لنا: "فعلنا هذا من أجل شقيقنا إنجيل" ويشيرون بأصابعهم إلى السماء".

ورفض لاعب مانشيستر يونايتد الكذب على أطفاله قائلاً: "سعيد لأن إنجيل أصبح جزءا من حياتهم، لن أكذب على أطفالي، قلت الحقيقة، وكانت صعبة للغاية".

وتحدق كريستيانو رونالدو عن شعوره بفقدان ابنه مشيراً إلى أنه الأشد صعوبة في حياته بعد وفاة والده في عام 2005، قائلاً: ": "كنت في غاية السعادة.. وفي غاية الحزن أيضا".

وشرح: "تجربة ولادة واحد من توأمي وخسارة الآخر صعبة للشرح، ففي بعض الأحيان لا أفهم ما حصل معنا"

كريستيانو رونالدو يفقد أحد أبنائه

يذكر أن كريستيانو رونالدو كشف في أكتوبر 2021 عن انتظاره وشريكته جورجينا رودريغيز توأما، حيث قالت عارضة الأزياء الشهيرة لمتابعيها عبر إنستغرام: "قلوبنا مليئة بالحب، لا يسعنا الانتظار لمقابلتكما"، لكن بعد 6 أشهر وخلال الولادة خسر الثنائي أحد أطفالهما بسبب مضاعفات صحية

وأعلن الثنائي جورجينا ورونالدو، عبر حساباتهما الشخصية على تطبيق التواصل الاجتماعي، إنستقرام خبر استقبال طفلتهما ووفاة توأمها، فكتب كرستيانو رونالدو رسالته باللغتين الإنكليزية والبرتغالية وكتب: "ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد. فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة. نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم المقدمين. لقد دُمرنا ونطالب بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية. ولدنا، أنت ملاكنا. سنحبك للأبد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار