هدية عيد الفطر: غازي الذيابي يهدي والده سيارة فارهة

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
هدية عيد الفطر: غازي الذيابي يهدي والده سيارة فارهة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر يظهر خلاله مشهور سناب شات السعودي غازي الذيابي وهو يُهدي والده هدية عيد الفطر.

غازي الذيابي يهدي والده هدية العيد

خلال الفيديو المتداول، ظهر غازي الذيابي وهو يقف أمام والده ويحيط به أصدقائه وإخوانه، ويصف لوالده مشاعره تجاهه. ثم طلب الذيابي من والده أن يعطيه مفتاح سيارته الحالية.

خلال الفيديو، سأل غازي الذيابي والده عن موديل سيارته الحالية فأخبره أنها لكزس 2021 ليُفاجئه الذيابي بأن هدية عيد الفطر التي سيُهديها له هي سيارة لكزس موديل العام 2024.  ثم فُتح باب المنزل ودخلت السيارة، ليُظهر الأب سعادته، ويطلب غازي الذيابي من أصدقائه أن يحملوا والده، وسط ابتهاج وضحك الجميع.

مؤخرًا، شارك غازي الذيابي، مقطع مُصوّر مع متابعيه ظهر خلاله وهو يرد على الأسئلة التي يوجهها المتابعون له. خلال الفيديو، طلب أحد المتابعين من الذيابي مبلغاً من المال يصل إلى نحو 7 آلاف ريال لإصلاح سيارته. وما كان من الذيابي إلا أن وعد بتحقيق أمنية متابعه، بل زاد وقال: "سنقوم بإصلاح السيارة من الصدام إلى الصدام وسنعيدها كأنها جديدة".

يُذكر أن غازي الذيابي كان قد كشف سابقًا عن أن دخله السنوي من الإعلانات فقط يصل إلى نحو 10 ملايين ريال. مضيفاً، أن قيمة الإعلان الواحد تبلغ نحو 100 ألف ريال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار