عبدالله بوشهري يفتتح شركة جديدة ويشوق متابعيه بأعمال فنية خاصة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
عبدالله بوشهري يفتتح شركة جديدة ويشوق متابعيه بأعمال فنية خاصة

أعلنت الفنان الكويتي عبدالله بوشهري انطلاق شركته الخاصة للإنتاج الفني، ليدخل وينافس في سوق الإعلام الكويتي.

وقد أكد الفنان الكويتي عبدالله بوشهري افتتاح الشركة وذلك من خلال تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" وكتبت الفنان الكويتي: "تم بعون الله تعالى تأسيس وإطلاق شركتي الخاصة (بتيتو )للإنتاج الفني والتي سيتم الإعلان عن أول إنتاجاتها الفنية غدا آملين أن يكون عمل يليق بالجمهور الكريم ، كما نأمل أن نقدم المزيد من الأعمال الفنية التي ترتقي لذائقة الجمهور في المستقبل القريب … نسأل الله التوفيق … انتظرونا".

شركة عبدالله بوشهري

وقد حصد بوشهري على عدد كبير من التهاني والمباركات من قبل فناني الكويت وذلك بعد قيامه بهذا المشروع، وكان من ضمن الفنانين الذين قاموا بالتهنئة الفنان عبدالعزيز محمد لويس وخالد المظفر وبشار الشطي وناصر عباس وناصر الدوسري وسعود وشهري وحسين المهدي وبدر الشعيبي وأميرة محمد وشيماء رحيمي ومحمد القفاص وآخرون.

وعلى صعيد آخر، يقوم عبدالله بوشهري بعمل فني تلفزيوني وقد بدأ عرضه على منصة شاهد الإلكترونية من قبل أسبوعين، وهو عبارة عن مسلسل تلفزيوني يحمل اسم " انتقام".

ويذكر أن مسلسل انتقام قد تم تصوير مشاهده في بلدين عربيين وهما الكويت والعراق، وهو أول مسلسل عربي يصور بين بلدين عربيين منذ ما يقارب من 33 سنة.

مسلسل عبدالله بوشهري

ويذكر أن مسلسل انتقام من إخراج حسين دشتي، وقصة وحوار وسيناريو نور البدري، وقد ضم المسلسل عدد كبير من الفنانين ومن أبرزهم الفنان أحمد سلمان وهند نزار ومحمود بوشهري وعبد الله بوشهري وزهرة الخرجي.

ويتكون المسلسل من ثلاثين حلقة كاملة، ويدور المسلسل في قالب اجتماعي ممتع ومشوق. 

جدير بالذكر أن الممثل عبدالله بوشهري ولد في إيران، ومواليد 27 يناير عام 1985، وعاش وأقام في الكويت وبدأ مسيرته الفنية في عام 2004، وذلك حين قام بدور صغير في مسلسل دنيا القوي، وقدم عدد كبير من الأعمال التلفزيونية والمسرحية ومن أبرزها مسلسل الليل بمواسمه الثلاثة والذي لقي نجاحاً كبيراً وقتها.

خطف عبدالله بوشهري أنظار جمهوره، بجلسة تصوير تجمعه بابنه محمد علي وابنته داليا، نشرها عبر حسابه على "إنستقرام" ولم يشارك صورة زوجته لأن تقاليد عائلتها ترفض ذلك، وكتب: "اليوم أنا مسافر راح اشتاق لكم حتى أمكم راح اشتاق لها بس ما أقدر أحط صورتها لأنه أهلها ما يرضون".