بلمسات خارجة عن المألوف: أغرب إطلالات النجوم في مهرجان فينيسيا 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
بلمسات خارجة عن المألوف: أغرب إطلالات النجوم في مهرجان فينيسيا 2023

لفت الكثير من النجوم الأنظار بمجموعة من التقاليع التي اعتمدوها في إطلالاتهم في مهرجان فينيسيا السينمائي، فما بين إطلالات اعتمدن فيها على ما يشبه المايوه وأخرى بلمسات غريبة، خطف الكثير من النجوم الأنظار في مهرجان فينيسيا السينمائي.

 ستشاهدين معنا في هذا الألبوم أغرب إطلالات النجوم في مهرجان فينيسيا السينمائي وأبرز التقاليع التي منحتهم لمسات خارجة عن المألوف.

إطلالات غريبة في مهرجان فينيسيا السينمائي

فظهرت النجمة كيت بيكينسيل بإطلالة غريبة ارتدت فيها ما يشبه مايوه ذهبي اللون، وغطته بفستان طويل من الشيفون المطرز بنفس لون المايوه وجاءت إطلالاتها بتصميم مصمم الأزياء العالمي جورج شاكرا

أما النجمة ديانا ديلبوفالو فاختارت تقليعة من الورود، حيث وضعت على الجانب الأيمن لبلوزتها باقة ورود حمراء كبيرة لفتت بها الأنظار.

وخلال الأيام الماضية شهد مهرجان فينيسيا السينمائي الكثير من الإطلالات، وكانت واحدة من بين النجمات اللاتي تألقن بإطلالات ساحرة الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد والتي جاءت إطلالتها بتوقيع مصمم الأزياء رامي العلي، ومجوهرات من البراند العالمي الشهير بولغاري . 

كما تألقت النجمة الأمريكية روني هوك التي خطفت الأنظار بإطلالة جريئة، اعتمدت فيها على فستان طويل باللون الأسود من خامة الدانتيل، وكذلك عارضة الأزياء الإيطالية بيانكا بفستان طويل ملائكي بدرجات البيبي بلو تزينه فتحة ساق جريئة.

أما النجمة ديميت أوزديمير  فكانت من بين النجمات اللاتي تألقن بقطع مجوهرات فاخرة زينت إطلالاتها من ماركة شوبارد، فيما سحرت النجمة جوردان ريان العيون والتي تألقت بإطلالة جريئة، اعتمدت فيها على فستان  طويل باللون الذهبي وفتحة ساق جريئة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار