أغرب إطلالات المشاهير في مهرجان كان السينمائي 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2023
أغرب إطلالات المشاهير في مهرجان كان السينمائي 2023

في شهر مايو من كل عام، لا يقدم لنا مهرجان كان السينمائي Cannes Film Festival العرض الأول للعديد من أفلام هوليوود الجديدة والأجنبية فحسب، بل يقدم لنا أيضاً بعضاً من أكثر لحظات الموضة الخاصة بالمشاهير الأنيقة منها والغريبة ولم يكن الحدث السنوي الـ76 لهذا العام استثناءً.

بينما أقيم المهرجان على مدى الأيام العشرة الماضية في الريفيرا الفرنسية، ظهر عدد لا يحصى من المشاهير من جميع أنحاء العالم علي السجادة الحمراء في أفضل ملابسهم  والفساتين الأكثر روعة، حتى إن البعض ارتدوا صيحات كلاسيكية، بينما اختار البعض الآخر إطلالات غريبة ومرحة بشكل فريد.

هنا نعرض لكِ أغرب الإطلالات التي ظهرت على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2023.

عارضة الأزياء روضة محمد بفستان من دار Robert Wun

لا يمكننا أن نبدأ الحديث عن الموضة في مهرجان هذا العام دون ذكر الفستان المذهل لروبرت ون الذي ارتدته عارضة الأزياء الصومالية روضة محمد في العرض الأول لفيلم  "La Passion De Dodin Bouffant"،  يُعرف الفستان باسم "The Scorched Bride" من مجموعة Robert Wun كوتور ربيع وصيف 2023 التي تحمل طابع الرعب وبعلامات الحروق الدراماتيكية على النسيج الحريري الجميل، فهو بالتأكيد يرقى إلى مستوى اسمه، التفاصيل المذهلة مثل الحجاب المتعثر والوشاح المفصل تجعل الزي بارزاً ويثبت الفستان أيضاً أن الاحتشام له مكانة على السجاد الأحمر وهو مبدأ لطالما دافعت عنه روضة محمد.

مؤثرة الموضة السعودية نجود الرميحى بفستان مخملي بتصميم وردة من دار Azzi & Osta

حضرت نجود الرميحي مهرجان كان السينمائي لفيلم Firebrand Le Jeu De La Reine وكانت ترتدي فستاناً من المخمل الأخضر مع تصميم وردة ملفوفة من الساتان من تصميم Azzi & Osta زينت مؤثرة الموضة المقيمة في المملكة العربية السعودية ثوبها بمجوهرات رائعة وصندل مزخرف من دار Aquazzura.

ملكة الجمال وممثلة بوليوود أورفاشي راوتيلا بفستان ريش من تصميم زياد نكد

صنعت ملكة الجمال وممثلة بوليوود أورفاشي راوتيلا لحظتها الخاصة في مهرجان كان السينمائي 2023، حيث حضرت مؤخراً في عرض فيلم Club Zero في مهرجان الأفلام المرموق، في اليوم الخامس في المهرجان وارتدت الممثلة فستاناً أخضر مميزاً من مجموعة مصمم الأزياء اللبناني زياد نكد كوتور ربيع وصيف 2023.

فيما يتعلق بتفاصيل الفستان، فقد تميزت بأكمام كبيرة شفافة مع ترتر وخط ياقة على شكل قلب وتصميم متناسق وبالطبع كان الريش المتلألئ يملئ الفستان وكان العامل الجذاب للثوب المصمم ولكنه بدا دراماتيكياً للغاية وغريباً، ثم أبرزت أورفاشي راوتيلا الفستان المثير للغاية مع غطاء رأس متناسق مظلل بالريش.

عارضة الأزياء آشلي غرام بفستان منفوش من Dolce & Gabbana

ظهرت عارضة الأزياء آشلي غرام في اليوم السابع على السجادة الحمراء في واحدة من أروع الفساتين الضخمة التي رأيناها على الإطلاق، لكن على محمل الجد، إنه درس متقن مطلق في الظهور على السجادة الحمراء بشكل درامي، تميز الفستان بتصميم الكشكشة التي لا تنتهي والأكمام الضخمة وإكستنشن وشق عند الساق ودعينا نتوقف لحظة مع المجوهرات الماسية الفريدة التي اختارتها من شوبارد.

عارضة الأزياء إلسا هوسك بفستان دراماتيكي من دار أزياء Victor & Rolf

ارتدت إلسا هوسك عملاً فنياً على السجادة الحمراء في مهرجان كان من مجموعة  فيكتور آند رولف Victor & Rolf كوتور ربيع وصيف 2023، في تصميم مذهل جعلها تبدو وكأنها ترتدي فستانين وبالنسبة للمجوهرات، اختارت عارضة الأزياء عقداً من الألماس وخواتم من مجموعة مجوهرات ميسيكا الراقية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار