إصابة منال سلامة وابنتها في حادث سيارة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أغسطس 2020
إصابة منال سلامة وابنتها في حادث سيارة

تعرضت الفنانة منال سلامة لحادث سير، في أثناء استقلالها لسيارتها هي وابنتها على طريق العلمين بوادي النطرون.

وكشف مصدر مقرب منها لموقع مصراوي، عن تفاصيل حالة منال سلامة، موضحاً أنه تم نقلها إلى المستشفى بعد تعرضها لكدمات، لتتلقى العلاج اللازم.

منال سلامة

كانت الفنانة منال سلامة، نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، عن بدء الاستعدادات لتقديم برنامجها الجديد، حلو الكلام مع منال، والذي سيذاع على قناة صدى البلد.

ونشرت منال سلامة صورة على إستقرام، تجمعها بفريق عمل برنامجها الجديد معلقة عليها:  "ادعولي قريبا برنامج حلو الكلام مع منال".

ابنة منال سلامة

خلال الأشهر الماضية، تصدر اسم الفنانة منال سلامة غوغل بعد فيديو ابنتها أميرة من داخل الحجر الصحي، الذي كشفت به تفاصيل رحلة عودتها من أمريكا إلى مصر، مع توثيقها للإجراءات الاحترازية المتبعة لمحاربة فيروس كورونا.

قالت ابنة منال سلامة من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على انستقرام من داخل الحجر الصحي في مرسى علم، أنها قررت مغادرة أمريكا نظراً لتعليق الدراسة هناك إلى جانب عدم معرفة متى تنتهي أزمة كورونا، لهذا فضلت العودة إلى مصر وأن تظل مع عائلتها.

كشفت أميرة ابنة منال سلامة في الفيديو تفاصيل رحلة عودتها من أمريكا إلى مصر، وقتها، فهي كانت من الطلبة العالقين هناك وقامت الحكومة المصرية بإعادتهم إلى أرض الوطن.

وتابعت ابنة منال سلامة أنه تم سؤالهم في المطار هل تم اختلاطهم بشخص مصاب بكورونا؟ إلى جانب مرورها بأكثر من تعقيم مع قياس درجة الحرارة من أجل سلامتهم، حتى قبل استلام الحقائب قام شخص بتعقيمها كلها.

وعن رحلة عودتها إلى مصر، أبدت ابنة منال سلامة اندهاشها الكبير بالإجراءات المتبعة في مصر من أجل سلامة مواطنيها من فيروس كورونا، مشيرة إلى أن هناك 3 أشخاص كانوا في استقبال رحلتها وقاموا بوضع معقم اليد مع قياس درجة الحرارة فور وصولهم مصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار