إصابة اليوتيوبر عمرو راضي في حادث سير: صور تكشف وضعه الصحي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أغسطس 2020
إصابة اليوتيوبر عمرو راضي في حادث سير: صور تكشف وضعه الصحي

تعرض اليوتيوبر عمرو راضي للإصابة في حادث سير بعد مرور أسابيع قليلة على وفاة صديقه مصطفى الحفناوي.

إصابة اليوتيوبر عمرو راضي في حادث سير

وكشفت صور من داخل المستشفى عن إصابة اليوتيوبر عمرو راضي في ساقه، حيث كان يستند على عصاه خشبية مخصصة للسير، كما كان يحمل بيده نتائج الأشعة التي خضع لها للتأكد من عدم وجود كسور بها.

إصابة اليوتيوبر عمرو راضي في حادث سير

بينما ظهر اليوتيوبر المصري المعروف في لقطة أخرى وهو يرقد على سرير الفحص، حيث كان يخض للكشف الطبي فور وصوله للمستشفى.

إصابة اليوتيوبر عمرو راضي في حادث سير

حالة اليوتيوبر عمرو راضي

وكان نجم السوشيال ميديا إسلام طارق صديق عمرو راضي قد نشر الصورتين لكي يطمئن الجمهور على حالته، حيث كتب تعليقاً مرفقاً قال فيه: "للناس اللى بتسألنى عن عمرو راضى ..شايفين ! ماشى بعُكاز والله، ربنا ما يورينى حاجة وحشه فى صُحابى.. الدكتور بيقوله ده ديسك ولازم ترتاح، قلبى واجعنى عليه والله، فُراق الحبايب بيكسر ولاد الأصول.. بجد مش كلام".

وأوضح إسلام طارق أن عمرو راضي يعاني من حالة نفسية سيئة منذ وفاة صديقه مصطفى الحفناوي بشكل مفاجئ منذ بضعة أسابيع، ولهذا غاب عن السوشيال ميديا طوال الفترة الماضية لأنه لم يتمكن بعد من العودة لحالته الطبيعية.

وفاة مصطفى حفناوي

مصطفى حفناوي أحد أشهر اليوتيوبر في مصر، وقد وافته المنية منذ نحو 3 أسابيع، وذلك إثر إصابته بجلطة مفاجئة في المخ، لم يتم علاجها على الفور نتيجة التشخيص الخاطئ مما أدى في النهاية لتعرضه لمضاعفات طبية خطيرة أنهت حياته.

وقد نعى عمرو راضي وفاة صديقه بمنشور عبر انستقرام، كتب فيه: "خلاص هتسبنى، خلاص نويت تمشينى بنص قلب، خدت أيامنا اللى جايه كلها معاك وسبتنى، يا وجع قلبى عليك يابنى، مع السلامة يا عنيا، مع السلامة يا حلاوة الدنيا، سلّملى على أبويا، سلملى على جِدّتى.. قلبى اتقسم وهيفضل يدوّر عليك فى كل شارع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار