إطلاق JOSÉ EBER LALOGE في فندق ذي أدريس بوليفارد في داون تاون دبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2017 آخر تحديث: الإثنين، 13 نوفمبر 2017
إطلاق JOSÉ EBER LALOGE في فندق ذي أدريس بوليفارد في داون تاون دبي

مرةً جديدة يتعاون مصفف شهر المشاهير في هوليوود خوسيه إيبر مع رائدتي الأعمال ريم أبو سمرا ولبانا صقال لإطلاق الفرع الثاني لصالون JOSÉ EBER LALOGE في دبي وتحديداً في فندق ذي أدريس بوليفارد في داون تاون. 

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفرع الأول في فندق ذي أدريس مونتغومري في دبي تم افتتاح الفرع الثاني من هذا الصالون الراقي المستوحى من الأسلوب الفرنسي ويقدم صالون الجمال الجديد خدمات متنوعة للرجال والسيدات معاً وهو مجهز بالكامل لاستقبال عددٍ أكبر من نخبة مجتمع دبي المحب للأناقة والجمال. ويتألق هذا الصالون الذي يوفر أرقى خدمات الجمال بتصميمه الفاخر مع أرضيةٍ من الموزاييك باللونين الأسود والذهبي وثريات كريستالية عملاقة ومفروشات أنيقة ومريحة للغاية من Fendi. كما يضم الصالون جناح خاص لكبار الشخصيات يتيح لهم فرصة التمتع بأرقى الخدمات ضمن أجواء في منتهى الخصوصية.

على خطى الفرع الأول الذي أصبح مقياساً لصالونات الجمال في دولة الإمارات، يعِد الصالون الجديد ضيوفه بتوفير مستوى غير مسبوق من الجودة على يد خبراء جمال مدربين على تطبيق أحدث الصيحات والتقنيات تحت إشراف خوسيه إيبر شخصياً. 

وسيكون بإمكان زبائن JOSÉ EBER LALOGE التمتع بقصة شعرٍ مثالية ولونٍ رائع بأنامل مجموعةٍ من أمهر مصففي الشعر العالميين الذين يقومون بزيارات دورية شهرية إلى الصالون مثل لورينزو مارتن وهو مصفف الشعر الخاص بالنجمة جينفر لوبيز والذي تعاون مع الكثير من الشهيرات مثل بريتني سبيرز وهايدي كلوم وكاثرين زيتا جونز. 

وتقول الشريكة المؤسسة ريم أبو سمرا "منذ افتتاح صالون JOSÉ EBER LALOGE في فندق ذي أدريس مونتغومري في دبي وصلتنا أنا ولبانا الكثير من الطلبات لافتتاح فرعٍ آخر في منطقة داون تاون ورأينا أن فندق ذي أدريس بوليفارد هو الخيار المثالي لأنه يعكس كل معاني الرفاهية والجودة التي نحرص على توفيرها دوماً." 

يستقبلكم صالون JOSÉ EBER LALOGE يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً ويقدم مجموعة متكاملة من خدمات الشعر للرجال والسيدات بالإضافة إلى خدمات العناية بالأظافر والفيشال والمساجات السريعة. للمواعيد الرجاء الاتصال بالرقم 052 722 5999. 

للاستفسارات الصحفية المتعلقة بصالون JOSÉ EBER LALOGE في فندق ذي أدريس مونتغومري وفندق ذي أدريس بوليفارد وللمقابلات الصحفية والصور وتجربة الخدمات الرجاء الاتصال بـ: 

أبي مولان                            نيسا حسين         
Senior PR Executive                        Digital/PR Executive
abbi@aziza-communications.com                nisa@aziza-communications.com
+971 (0)55 442 3012                        +971 (0)55 864 7230