"آكسور" تتألق في معرض "داون تاون ديزاين"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
"آكسور" تتألق في معرض "داون تاون ديزاين"

استعرضت "آكسور"، العلامة التجارية الفاخرة المصممة لمنتجات "هانسغروهي" للمرة الأولى أحدث ابتكاراتها وتصاميمها في معرض التصاميم الصاعدة "داون تاون ديزاين" المتخصص في أرقى التصاميم التجارية في العالم والذي عقد في دبي مؤخراً.

وتشتهر آكسور على الصعيد العالمي بما حققته من نجاح باهر من خلال اكتشاف "رؤية المصممين للحمامات العريقة"، وحرصت الشركة الألمانية الرائدة عالمياً في مجال صناعة خلاطات الحمامات على إتاحة الفرصة للزوار لتجربة منتجات آكسور في أرض المعرض، حيث تستعرض العلامة التجارية مجموعتين جديدتين تعرضان للمرة الأولى في المنطقة.

تم إعادة صياغة مفهوم الحمام في المعرض عبر طرح مجموعة نيندو التي تمزج أجواء المعيشة التقليدية في بيئة الاستحمام لإعادة تصميم "الحمام" بمفهوم معاصر ومبتكر. وقد نجح دش الاستحمام "آكسور لامب شاور" من مجموعة نيندو المصمم على شكل مصباح في بث الروح داخل بيئة الحمام المعزول من خلال إضافة قطعة أنيقة من الأثاث.

"آكسور" تتألق في معرض "داون تاون ديزاين"

ومن المنتجات الأخرى التي استعرضتها الشركة الألمانية مجموعة آكسور ستارك V، أول خلاط مياه للعلامة التجارية يعمل بتقنية الدوامات المائية والذي يعكس مدى حيوية وتفاعل المياه، يوفر دوامة مياه قوية تبرز الحيوية الكامنة في الطبيعة. تم صنع الخلاط من عناصر الزجاج المستخلصة من الكريستال ما يتيح إمكانية مشاهدة دوران الدوامة لتحوله إلى قطعة فنية غير مرئية ما يساهم في إضفاء تجربة طبيعية عند الاستخدام. ويوفر الصنبور الزجاجي المفتوح والقابل للتدوير والانفصال ميزة إضافية، ويتميز جسم الخلاط بمرونة تركيبه مع المغسلة وإمكانية تنظيفه دون الحاجة لسده. ومن المنتجات الأخرى التي عُرضت مجموعة "أكسور ستارك أورغنيك" خلاطات المغاسل الكبيرة والفعالة والراقية التي تتيح الحصول على تجربة مفعمة بالأحاسيس لاستخدام المياه. وتأتي هذه المجموعتين نتاج التعاون المثمر بين المصمم فيليب ستارك وأكسور.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار