إطلاق The Flower Society في دبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
إطلاق The Flower Society في دبي

في حفل كبير أقيم في B018 في دبي، احتفلت زويا صقر بإطلاق أتيلييه ذا فلاور سوسايتي The Flower Society، بحضور عدد كبير من المشاهير، من بينهم الإعلامية السعودية لجين عمران، وشقيقتها الفنانة أسيل عمران، الفنانة العراقية شذى حسون، الممثلة ميساء مغربي، الإعلامي وسام البريدي وزوجته عارضة الأزياء ريم السعيدي، ومقدمة البرامج أنابيلا هلال، إلى جانب عدد من نجوم السوشيل ميديا مثل ديما الأسدي والعنود بدر وليلى عزيز ومرام زبيدة ولينا كزيز وآخرين.

تميّز المكان بديكورات خلابة مستوحاة من الطبيعة والحدائق الغنّاء، وقد صممها المدير الإبداعي لـ The Flower Society، وهو فابريس فاليز، وتولت شركة K Consultancy تنظيم الحفل إلى جانب المدون خليل طويل.

وُلدت فكرة ذا فلاور سوسايتي بوحي من أسلوب الحياة في لوس أنجلس، وهو عبارة عن أتيلييه مختص بتنسيق الورود وابتكار أجمل باقات الأزهار، وهو يستقي إلهامه من عناصر الطبيعة ومواسمها، ويمكن للراغبين الحصول على ابتكاراته من خلال موقعه الإلكتروني https://www.theflowersociety.net/، كما يمكنهم طلب تصميم الباقة بحسب رغباتهم.

ويتكامل ذا فلاور سوسايتي مع مفهوم الفخامة والرفاهية اللذين تتميّز بهما دبي، فهو يحتضن الأزهار المختارة من جميع أنحاء العالم. ومن ناحية ثانية، يوفّر ذا فلاور سوسايتي خدماته في تنسيق باقات الورود للأشخاص والفنادق والبيوت، فضلاً عن المناسبات الكبيرة مثل حفلات الزفاف وغيرها.

تقول المؤسِسة زويا صقر: "كان الإلهام وراء ذا فلاور سوسايتي ابتكار شيء يختلف عما هو متوفر حالياً في السوق. علامتنا حديثة ومعاصرة وخلّاقة ولا تُنسى. نقدم للمتسوقين تجربة فريدة تشكّل لفتة عظيمة من الحب ووجهة للفرد العصري الذي يقدّر ويحب الباقات الكبيرة. إنها أشبه بحالة شاعرية يتم توصيلها من خلال الأزهار. ذا فلاور سوسايتي هو مكان يحتضن الفن ويعكس نمط الحياة، وهذه هي المبادئ التي نريد التركيز عليها".

مع طفولتها المليئة بالأزهار من حديقة والدتها، نشأت المؤسِسة زويا صقر محاطة بالورود والفاوانيا. لذا فالباقات المختارة تشكّل مزيجاً من الألوان مع التغليف أو التوضيب، جنباً إلى جنب مع أتيلييه مجهّز تجهيزاً كاملاً لتنفيذ التنسيقات الفنية المصممة بحسب الطلب. تقدم العلامة أيضاً تنسيقات تتميّز بالحركة والروح بحيث تضيف الغنى على الديكورات الداخلية  لفندق فخم، أو حدث لا يُنسى، أو أماكن الإقامة الخاصة.

ومن المقرر أن يتعاون ذا فلاور سوسايتي مع العديد من الفنانين الناشئين من حول العالم لترك بصماتهم الخاصة على الأواني والمزهريات التي يوفرها للمتسوقين، بحيث يحصل كل متسوق على قطعة فريدة تضفي المزيد من الأناقة على ديكوراته الداخلي.

الجدير ذكره أن ذا فلاور سوسايتي يوفر خدمة التوصيل في اليوم نفسه داخل دبي، وفي اليوم الثاني خلال عطلة نهاية الأسبوع.

عن ذا فلاور سوسايتي:

تأسست علامة ذا فلاور سوسايتي على يد زويا صقر الشغوفة بالأزهار، وهي علامة إماراتية تتوفر حصرياً عبر الإنترنت، وهي تستخدم الأزهار المختارة بعناية من حول العالم. وقد تمّ تجهيز أتيلييه ذا فلاور سوسايتي في دبي بالكامل لتنفيذ تنسيقات الورود بحسب الطلب بأسلوب فني، بحيث تتمتع كل باقة بالحركة والروح وتضفي لمسة من الفخامة على الفنادق الراقية والأحداث التي لا تُنسى وأماكن الإقامة الخاصة.

تحتوي صناديق ذا فلاور سوسايتي The Flower Society الرمادية على أكثر الأزهار رقةً وغنّى بالألوان، وتستأثر بالانتباه بفضل أشكالها الطويلة، لتشيع أجواء الفرح من حولها- كل هذه العناصر متوفرة في كل باقة، فكل تشكيلة توفر مجموعة متنوّعة من التصميمات المتاحة عبر الإنترنت وفي الأتيلييه.

وعزّز ذا فلاور سوسايتي من مكانته مع توفير خدمة التوصيل في عطلة نهاية الأسبوع، جنباً إلى جنب مع التعبير عن الفخامة والمزهريات المبتكرة الفريدة من نوعها والمعاصرة في نفس الوقت.

وتستقي علامة ذا فلاور سوسايتي إلهامها من عناصر الطبيعة ومواسمها، وهي تكرّس جهودها لتسليط الضوء على جمال الأزهار وتزيين الفعاليات بلمسة فنية وابتكار مناظر طبيعية ذات بُعد ثقافي، من خلال التركيز على تفاصيل كل عنصر. كل القطع تشكّل أعمالاً فنية ستترك لمسة مؤثرة في أذهان وقلوب كل مَن يتلقاها- سواء حصل على ورود منسقة بشكل معقد أو باقة منسقة بعناية بحسب الطلب.

تتوفر كل تشكيلة من تصميمات ذا فلاور سوسايتي الفريدة، للطلب عبر الإنترنت مع خاصية التوصيل في نفس اليوم داخل دبي، وفي اليوم الثاني خلال عطلة نهاية الأسبوع.

الموقع الإلكتروني: https://www.theflowersociety.net/

رقم الهاتف: +971 50 7909211

البريد الإلكتروني: info@theflowersociety.net

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار