مكياج كويتي لكافة الإطلالات

سواء تحلمين بالفخامة أم ترغبين بالسير على خطى النجمات الكويتيات أو تعشقين المكياج الكويتي الأصلي القديم، سوف تجدين كل ما تريدينه في هذا الملف الكامل عن المكياج الكويتي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2018 آخر تحديث: الإثنين، 05 فبراير 2018
مكياج كويتي لكافة الإطلالات

فهرس الصفحة

مكياج كويتي على طريقة النجمات الكويتيات

مكياج كويتي قديم

مكياج كويتي للعرايس

مكياج كويتي فخم

 هل تحلمين بتطبيق مكياج كويتي رائع ولا تعرفين من أين تبدئين؟ إذاً تعرفي معنا على أهم 5 إطلالات مكياج كويتي وطرق تطبيقهم خطوة بخطوة لتكون إطلالتك فاخرة وراقية في الوقت نفسه كالأميرات العربيات..

مكياج كويتي على طريقة النجمات

مكياج كويتي على طريقة النجمات

تشتهر النجمات الكويتيات بمكياجهن الفخم والواضح، والذي يعكس جمالهن العربي المميز، ولذا سيري على خطا أمل العوضي وطبقي معنا الخطوات التالية لتحصلي على لوك رائع ومميز:
في البداية كما ننصحك دوماً لا تغفلي أهمية ترطيب بشرتك قبل تطبيق المكياج وانتظري قليلاً حتى يجف ومن ثم طبقي كريم الأساس بطبقة رقيقة وبلون مناسب، ووزعيه بشكل كامل على الوجه لتظهر بشرتك صافية بدون شوائب أوعيوب كما فعلت أمل العوضي.
اختاري ألوان ظلال برونزية تمتد على طول الجفن العلوي المتحرك للعين وضعي على الزاوية الخارجية للعين لون برونزي فاتح وأنيق لإطلالة مميزة.
ثم ارسمي خط من الآيلاينر الأسود الرفيع فوق الجفن بمحاذاة الرموش مباشرةعلى الجفن العلوي وكذلك الجفن السفلي باستثناء الزاوية الداخلية التي سوف تضعين عليها مضيء العيون.
طبقي طبقة سميكة من الماسكرا على الرموش العلوية من الجذور وحتى الأطراف وتجنبي أي تكتل للماسكرا على الرموش.
وزعي بودرة الخدود البرونزية على خدودك للحصول على وجنتين مشرقتين وورديتين.
وأخيراً يمكنك اختيار لون أحمر جريء ليضفي حيويةً وجمالاً وإشراقاً أكثر على إطلالتك المفعمة بالأنوثة، وكلمسة أخيرة طبقي المضيء على عظمتي الوجنتين والأنف ومنطقة ما حول العينين.

مكياج كويتي قديم

مكياج كويتي قديم

ترغب الكثير من النساء العربيات بتطبيق المكياج العربي القديم الثقيل وبالأخص في السهرات، ولن تجدي أفضل من المكياج الكويتي القديم الذي يتميز بالبشرة البيضاء والألوان الواضحة، وقد اخترنا لك هذه الإطلالة الرائعة اليوم للمكياج الكويتي القديم تعرفي معنا على خطوات تطبيقها عبر السطور التالية:
قومي بداية بتنظيف البشرة بغسول لطيف يعمل على إزالة الشوائب من بشرتك ومن ثم رطبي بشرة وجهك ورقبتك بالمرطب المناسب  المناسب، فهذه المرحلة سوف تسمح لكريم الأساس بالانسياب بكل سلاسة  على بشرتك.

وزعي كريم الأساس على وجهك ورقبتك ويفضل هنا أن يكون كريم أساس فاتح كثيراً حتى ولو كانت بشرتك داكنة ولكننا ننصحك باختيار نوع مكياج كامل التغطية وكذلك تغطية كافة المناطق المكشوفة في جسمك لتجنب اختلاف اللون الذي قد يفسد الإطلالة.
استخدمي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء حول منطقة العينين وامزجيه بسلاسة مع كريم الأساس.

ثبتي كريم الأساس عبر توزيع البودرة المضغوطة بشكل متجانس باستخدام اسفنجة جيدة ولكن يجب أن تكون البودرة بنفس لون كريم الأساس.
أما بالنسبة لمكياج العيون: قومي بوضع ظلال عيون من تدرجات البرونز على الزاوية الداخلية للجفن المتحرك من العين  ومن ثم طبقي ظلال عيون أسود على الزاوية الخارجية للجفن المتحرك للعين وامزجيه مع اللون البرونزي بشكل متجانس وسلس، وكما بإمكانك إضافة لون ثالث على الجفن العلوي فوق اللون الأسود ولكن لا تبالغي بهذه الخطوة واحراصي على أن يتناسب مع اللون الأسود كاللون العنابي الموضح في الصورة.

لإبراز جمال الحاجبين قومي برسمهما بقلم أسود، وكذلك يمكنك ترفيعهما قليلاً ليتناسب مع موضة الحواجبالقديمة، ولإبرازهم بشكل أوضح ضعي ظل من اللون الفضي تحت المنطقة تحت الحاجب مباشرة.
وبالنسبة للكحل قومي برسم خط متوسط الثخانة على محيط العين بأكمله من الخارج من الأسفل والأعلىمعاً، وكذلك ضعي الكحل داخل عينيكِ بقلم أسود.

وكلمسة مميزة ارسمي وزعي بفرشاة رفيعة، تحت الجفن السفلي وتحت خط الكحل الأسود أيضاً، ظلال عيون بتدرجات الأصفر
ضعي الماسكارا السوداء من جذور الرموش حتى الأطراف للحصول على رموش كثيفة وطويلة ومتجهة للأعلى واستعملي مثني الرموش ليزيد من اتساع عينيكِ.

أما بالنسبة لبودرة الخدود لن تجدي أفضل من بودرة الخدود الزهرية الناعمة لهذه الإطلالة.

حددي شفاهك بقلم تحديد الشفاه بالتدرجات الوردية واختاري أحمر شفاه من نفس اللون.

اطلعي أيضاً على: صور مكياج عرائس خليجي

مكياج كويتي للعرايس

مكياج كويتي للعرايس

تتميز العروس الكويتية دوماً بالمكياج الجريء والمميز، وقد اخترنا لك هذه الإطلالة الرائعة لكي تطلي بها في ليلة العمر وماعليك إلا أن تطلبي من الماكيير الذي سيقوم بتطبيق مكياجك في ليلة العمر باتباع هذه الخطوات للحصول على مكياج كويتي للعرايس رائع ومميز:
ترطيب بشرتك بالتونر المناسب أمر أساسي في تطبيق أي مكياج.
سوف يتم استخدام البرايمر الذي يعمل على إغلاق المسامات وإطالة المكياج على وجهك لساعات طويلة، وكونك عروس فيجب أن تهمتي بالأمور التي ستقوم بالحفاظ على مكياجك لساعات طويلة.
تطبيق الكونسيلير على محيط عينيك لإخفاء الهالات السوداء المزعجة التي لا تتمنين ظهورها في هذا اليوم المميز في حياتك.
لا بد أن خبيرة التجميل الموثوقة التي اخترتها لهذا اليوم سوف تطبق لك كريم أساس كامل التغطية لإخفاء جميع عيوب البشرة ولكننا ننصحك بأن يكون من لون بشرتك الطبيعي لتكون إطلالتك طبيعية.
سيتم توزيع البودرة على وجهك، وذلك لضمان تثبيت طبقات المكياج على وجهك، كما سوف تقوم البودرة بامتصاص الزيوت والعرق من وجهك.

 اختاري لون ظلال عيون مميز كالرمادي الداكن على الجهة الداخلية للعين مثلاً و من ثم وزعي اللون الأسود على الزاوية الخارجية للعين ومديه قليلاً، ومن ثم قومي بتطبيق اللون الفضي على الزاوية الداخلية للعين لإضاءتها.

أما بالنسبة للكحل ستقوم خبيرة التجميل بتطبيق خط كحل مميز على جفنك العلوي وتجنيحه في النهاية للأعلى وكذلك رسم خط من الآيلانير على الجفن السفلي ولكن لا تمديه لنهاية العين بل اتركي فتحة العين الخارجية مفتوحة لنظرة ساحرة وعريضة، وطبقي لون فضي على زاوية الجفن الخارجي للعين.

ومن ثم يتم تركيب رموش اصطناعية وذلك لجعل عيونك تبرز أكثر (ولكن لا تبالغي بطولها وكثافتها) بعد ذلك ستقوم خبيرة التجميل بتطبيق المسكارا على رموشك العلوية والسفلية لإبرازها أكثر.
 
اختاري لون أحمر خدود برونزي ووزعيه على عظمتي الخدين وكذلك الجبهة.

يمكنك اختيار لون أحمر شفاه لامع في يوم زفافك كاللون الأحمر وكما بإمكانك تكبير الشفاه بأحمر الشفاه أيضاً.
يتم  تطبيق آخر مرحلة في مكياج عرايس كويتي عبر وضع مضيء على رأس عظام الخد والأنف ولكن إياك أن تبالغي بهذه المرحلة

مكياج كويتي فخم

مكياج كويتي فخم على طريقة مكياج الريترو

معظم النساء العربيات يعشقن المكياج الفخم ولا يوجد أجمل من مكياج الريترو ليعبر عنه، ولذا فقد اخترنا لك مكياج ريترو كويتي فخم سوف تعشقينه بلا شك، وهذه هي مراحل تطبيقه من البداية حتى الإطلالة المتكاملة.

يتم بداية تنظيف البشرة بغسول لطيف على البشرة لإزالة الشوائب من بشرتك دون أن تسبب لها أي احمرار.
ترطيب البشرة بالتونر المناسب أمر أساسي في تطبيق أي مكياج  لأنه سوف يسمح لكريم الأساس بالانسياب بكل سلاسة.

سوف يتم استخدام البرايمر الذي يعمل على إغلاق المسامات وإطالة المكياج على وجهك لساعات طويلة.

طبقي كريم أساس كامل التغطية لإخفاء جميع عيوب البشرة ولكننا ننصحك بأن يكون من لون بشرتك الطبيعي لتكون إطلالتك طبيعية.

قومي بترتيب حاجبيك وتمشطيهما لتحصلي على حاجبين مميزين، وإن كنت تعانين من وجود بعض الفراغات في الحواجب يتم ملؤها بمصحح الحواجب بلون مناسب لدرجة لون شعرك.

أما بالنسبة لمكياج العيون فيجب تطبيق ظلال العيون بلون بني فاتح على كامل الجفن بواسطة الفرشاة ليتم توزيع اللون بشكل متجانس، ثم تطبيق الظل الأغمق في منتصف الجفن على الخط الفاصل بين الجفن المتحرك والثابت وقومي بمده عند الزاوية الخارجية للعين فقط، ومن بعدها يتم توزيع اللون ودمجه مع اللون السابق بفرشاة مناسبة لتحصلي على ظلال عيون ريترو جذاب ومميز ومختلف. أما بالنسبة للمنطقة تحت الحاجبين فقومي بتطبيق لون أبيض لجعلهما حادان بشكل ملفت.

يتم تحديد العيون باستخدام الآيلاينر المجنح الثخين لتحصلي على عينين رائعتين، ضعي الكحل الأبيض أو البيج داخل العين لتكبري عيونك.

يفضل استخدام الرموش الاصطناعية في مكياج الريترو لتعطي نظرتك مزيداً من الأنوثة والسحر، وادمجي الرموش الطبيعية مع الاصطناعية بالماسكارا.

وزعي أحمر الخدود باللون البرونزي على عظمتي خدودك فقط.

طبقي أحمر شفاه يناسب مكياج الريترو ولن تجدي أفضل من اللون الأحمر أو البني الداكن ليعكس هذه الإطلالة.

 بعد أن تعرفت على أجمل إطلالات مكياج كويتي، اختاري منها الأقرب لك والذي يعكس جمالك الداخلي وثقتك بنفسك وكما يبرز ملامحك العربية لتكوني الأجمل أينما حللت.  

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار