أحدث إطلالات ياسمين صبري تورطها في اتهامات بتقليد جورجينا رودريغز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يناير 2022
أحدث إطلالات ياسمين صبري تورطها في اتهامات بتقليد جورجينا رودريغز

تواجه ياسمين صبري، مجدداً اتهامات بتقليد جورجينا رودريغيز، صديقة لاعب الكرة الشهير كرستيانو رونالدو وذلك بعد أن ظهرت في ليلة رأس السنة بإطلالة اعتمدت فيها على جاكيت فرو مطابق لنفس إطلالة جورجينا.

وأعاد مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي نشر صورة ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز، وأرفقوها بتعليقات ساخرة.

وظهرت جورجينا رودريغيز بنفس جاكت ياسمين صبري الذي اعتمدت عليه في إطلالتها ليلة رأس السنة لتبدأ المقارنة مجدداً بين جورجينا والفنانة المصرية التي تحاصرها الاتهامات دائماً بمحاولة تقليد صديقة لاعب كرة القدم العالمي في إطلالاتها المختلفة.

إطلالة ياسمين صبري في رأس السنة

احتفلت الفنانة ياسمين صبري، بحلول العام الجديد 2022، رفقة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وظهرت ياسمين صبري بإطلالة هادئة مرتدية فستان أنيق باللون الفضي، بأكمام طويلة وفتحة كشفت عن ساقها، وعليه فرو بني، ومكياج سموكي، وبتسريحة شعر رقيقة.

أحدث إطلالات ياسمين صبري تورطها في اتهامات بتقليد جورجينا رودريغز

ونشرت ياسمين، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، صورة لها رفقة "أبو هشيمة"، وعلقت: "عام جديد سعيد".

ومن جانبه؛ نشر أبو هشيمة هو الآخر، صورة تجمعه بـ"ياسمين" عبر "إنستجرام"، من احتفالهما بحلول العام الجديد.

أحدث إطلالات ياسمين صبري تورطها في اتهامات بتقليد جورجينا رودريغز

وظهرت ياسمين صبري مرتدية فستان فضي مع تسريحة شعر بسيطة بينما ظهر زوجها مرتديا بدلة أنيقة باللون الأسود.

سعر إطلالة ياسمين صبري

ياسمين صبري استقبلت العام الجديد بإطلالة ساحرة ومتوهجة حيث نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة تجمعها بزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وأطلت من خلال الصور بفستان فضي براق بتصميم محتشم وجذاب بأكمام طويلة وفتحة ياقة على شكل حرف الـV  ومن توقيع ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، وتميز بثنيات جانبية ناعمة عند منطقة الخصر كلمسة أنثوية ملفتة زادت إطلالة النجمة المصرية أناقة وجاذبية كما أبرزت رشاقة قوامها.

وظهرت ياسمين صبري بفستان أنيق باللون الفضي، بأكمام طويلة وفتحة كشفت عن ساقها.

والفستان من alexandre vauthier، ويصل سعره إلى 2,713 ألف دولار، أي حوالي 42.59 ألف جنيه مصري.

أحدث إطلالات ياسمين صبري تورطها في اتهامات بتقليد جورجينا رودريغز

فستان ياسمين صبري صمم بشق طويل في المنتصف مع ذيل منسدل من الخلف، وانتعلت النجمة المصرية حذاءً بالكعب العالي والرفيع مصمم بمقدمة مدببة لامعة باللون الفضي،  واكتفت ياسمين صبري بأقراط ماسية متدلية أعطتها منظرا عصريا وأنيقا وتزينت بمكياج هادئ، وتركت شعرها الطويل منسدلا بعشوائية على أكتافها وظهرها بأسلوب أنثوي جذاب.

ياسمين صبري تقلد جورجينا 

من وقت لآخر تثير ياسمين صبري الجدل بمجموعة من الصور التي تكشف تغير ملامحها، والتي تجعلها تتقارب مع عدد كبير من المشاهير على رأسهن النجمة نادين نسيب نجيم، وكيم كاردشيان، إلا أن تشبيه ياسمين صبري بجورجينا رودريغيز يحاصرها دائماً وسط اتهامات من متابعيها بتعمد تقليدها.

فتظهر ياسمين صبري من وقت لآخر تدفع الجمهور للمقارنة بينها وبين جورجينا رودريغيز، وسط اتهامات دائمة بتقليدها، سواء في الإطلالات أو تسريحات الشعر. أو المكياج.

 وخطفت ياسمين صبري الأنظار  أكثر من مرة بطلالة تقاربت فيها ملامحها مع جورجينا رودريغيز، إلا أن الأمر لم يقف عند تقارب الملامح، ولكن  أيضاً تطابق الإطلالات وتسريحات الشعر.

أحدث إطلالات ياسمين صبري تورطها في اتهامات بتقليد جورجينا رودريغز

ففي أكثر من مرة ظهرت ياسمين صبري بنفس تسريحة جورجينا رودريغيز،ونفس مكياجها، وهو الأمر الذي لفت الانتباه  وأثار الجدل حول تقليدياسمين صبري لصديقة كرستيانو رونالدو، فمن بين المتابعين من اعتبر أن الأمر  مجرد صدفة، ومنهم من أكد على تعمد ياسمين صبري على الظهور بنفس الإطلالات دائماً وتقليدها.

ومن بين الإطلالات التي اتُهمت فيها ياسمين صبري بتقليد جورجينا رودريغيز، كانت صورة نشرتها الفنانة المصرية عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، في خاصية القصص القصيرة، ظهرت فيها  داخل سيارتها بنفس ألوان ملابس وتسريحة شعر  ومكياج جورجينا رودريغيز.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي صورة مجمعة لياسمين صبري وجورجينا تطابق فيها مظهرهما إلى حد كبير هو ما بدا واضحاً من خلال ملامح وجهيهما وتسريحتي شعرهما. بل إنهما بدتا وهما ترتديان قميصين متشابهين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار