ياسمين صبري تتحول لنسخة من جورجينا رودريغز في ختام مهرجان البحر الأحمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 ديسمبر 2022
ياسمين صبري تتحول لنسخة من جورجينا رودريغز في ختام مهرجان البحر الأحمر

تألقت ياسمين صبري بإطلالة ساحرة باللون الأحمر في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وخطفت الأنظار بأناقة لافتة. إلا أنها جددت اتهامات تقليدها لجورجينا رودريغيز.

 واعتمدت ياسمين صبري على تصميم فستان حمل توقيع نيكولا جبران جعلها تبدو كالأميرات وزينت النجمة المصرية إطلالتها بمجوهرات بسيطة زادت من جمال إطلالتها.

اعتبر البعض أن إطلالة ياسمين صبري حولتها لنسخة من جورجينا رودريغيز خاصة وأنها تعتمد الفترة الأخيرة تسريحة الشعر المرفوع التي تجعلها قريبة في الملامح من صديقة نجم كرة القدم البرتغالي.

ياسمين صبري

وعن تفاصيل إطلالة ياسمين صبري في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي فجاء تصميم إطلالتها بلمسات كارول فول، فيما زينت ملامحها بمكياج شريف تانيوس، أما تسريحة الشعر المرفوع فكانت بلمسات أحمد منير.

المجوهرات كان لها لمساتها الواضحة على إطلالة ياسمين صبر ولأن النجمة المصرية هي الوجه الإعلاني لكارتييه فكانت مجوهراتها من الماركة العالمية حيث اختارت قرط للأذن باللون الفضي وخاتم من نفس التصميم.

نشرت ياسمين صبري الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام وتفاعل معها الجمهور بتعليقات تباينت ما بين اتهامات بتقيدها لجورجينا رودريغيز، وأخرى عبرت عن إعجابهم بأناقتها، ومن بين التعليقات: "ياسمين رودريغيز"، "تعيشي عمرك كله علشان تتحولي لجورجينا"، "جورجينا صبري ولا ياسمين رودريغيز"، فيما دافع آخرون عن ياسمين صبري في تعليقات منها: "اللي بيقول بتقلد جورجينا ده مش بيفهم والله هما فيهم من بعض عادي وياسمين اصلا احلي من جورجينا دي مليون مرة"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار