الشيخة مهرة تكشف عن حملها بصورة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
الشيخة مهرة تكشف عن حملها بصورة

كشفت الشيخة مهرة، ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، عن حملها بصورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام.

اكتفت الشيخة مهرة بنشر صورة من أشعة الموجات الصوتية عبر خاصية القصص القصيرة، السونار، وعلقت عليها بقلب أبيض.

حمل الشيخة مهرة

ولم تنشر الشيخة مهرة أي منشور آخر عبر حسابها الشخصي، مكتفية بما نشرته على خاصية القصص القصيرة "ستوري".

كانت الشيخة مهرة قد احتفلت في شهر يونيو الماضي بزفافها على الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، بحفل زفاف أسطوري في قاعة سعيد في مركز دبي التجاري العالمي، وهو الحفل الذي حظي باهتمام إعلامي واسع ومباركات جماهيرية.

الشيخة مهرة تكشف عن حملها بصورة

وأبهرت الشيخة مهرة الحضور بإطلالتها في حفل الزفاف حيث اعتمدت على فستان من دار شوبارد بسوار من الذهب الأبيض الخالص النقي ومرصع بأحجار ماسية. وزينت إطلالتها بطرحة طويلة من التل الأبيض، فضلا عن استخدام مجموعة من المجوهرات الماسية المميزة التي أضافت على إطلالتها لمسات ملكية مميزة.

والشيخة مهرة هي ابنة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تبلغ من العمر 29 عامًا، وقبل زواجها مرت الشيخة مهرة بعدد من المحطات أبرزها المحطات العلمية حيث حصلت على شهادة جامعية في العلاقات الدولية من إحدى جامعات المملكة المتحدة، ونالت مؤخرًا شهادة من كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية. كما تصدرت الشيخة مهرة قائمة أجمل وجه لفتاة مسلمة عالمياً لعام 2020. 

الشيخة مهرة وزوجها

وكانت الشيخة مهرة نشرت مجموعة من اللقطات الرومانسية التي جمعتها بزوجها خلال قضاء شهر العسل في إحدى الجزر اليونانية، وتألقت بإطلالة صيفية ناعمة زينها اللون الأزرق، وزاد من جمالها الشعر المنسدل، وأرفقت الصور بتعليق: "وإذا صفا لك من زمانك واحدُ.. فهو المراد وعش بذاك الواحد.. وإذا تآلفت القلوب على الهوى.. فالناس تضرب في حديدٍ باردٍ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار