نجل خالد سامي يكشف تطورات حالته الصحية بأخبار سعيدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
نجل خالد سامي يكشف تطورات حالته الصحية بأخبار سعيدة

فاجأ نجل الفنان السعودي خالد سامي الجمهور بأخبار سعيدة عن حالة والده الصحية بعد شهور من معاناته داخل العناية المركزة وتدهور حالته الصحية.

تحسن حالة خالد سامي الصحية

وأوضح تركي خالد سامي أن والده حالته مستقرة حالياً وتشهد تحسناً ملموساً بعد استيقاظه من الغيبوبة ومعاناته لفترة طويلة مع المرض.

وعبر تدوينة له على حسابه الشخصي على موقع تويتر، نشر ابن خالد سامي صورة لوالده وهو داخل المستشفى دون أن يظهر ملامحه مكتفياً بالإشارة بإصبعه بعلامة "إعجاب" لطمأنة محبيه.

وعلق ابن خالد سامي على الصورة قائلاً: "مرحباً أعتذر على التأخير، ما كانت الحالة واضحة لكن الحمد لله حالياً مستقرة وعلى الغسيل وأنا معه، لا تنسوه من دعائكم، ورغم كل شيء إحنا متفائلين".

وعبّر تركي عن تفاؤله بالتطورات التي تشهدها حالة والده الصحية، قائلاً: "من باب الأخبار الجميلة، قبل كم يوم حالة نفس حالة والدي قامت، وهذا الشي رفع عندي الأمل أكثر وأكثر من قبل، يا رب اشفي والدي، يشهد الله أنه أعز وأغلى ما أملك".

الجمهور تفاعل بشكل واسع مع تغريدة تركي خالد سامي وعبروا عن أملهم في شفاء الفنان السعودي عاجلاً وانتهاء محنته الصحية والعودة إلى المنزل.

تدهور حالة خالد سامي الصحية

ويأتي تحسن حالة خالد سامي  بعد أن تعرض لانتكاسة  صحية خلال شهر أكتوبر الماضي عاد على إثرها إلى العناية المركزة مجدداً بعد أن كانت حالته الصحية استقرت وخرج منها إلى غرفة عادية داخل مستشفى الحرس الوطني بالمملكة العربية السعودية، حيث يعاني أزمة صحية صعبة قاربت الستة أشهر.

وأوضح تركي خالد سامي أنه علم تدهور حالة والده الصحية ودخوله إلى العناية المركزة واتجه للاطئمنان عليه من الأطباء المعالجين له وسط تأكيد من جانبه أن الحالة غير مستقرة.

وقال تركي، في تغريدة له عبر حسابه في "تويتر"، إن الفترة الحالية ثقيلة ومخيفة، متمنياً أن تمر الأزمة على خير، ودعا الله بالصبر على ما هم فيه.

وتابع: "ابوي رجع للعناية المركزة والحالة مو مستقرة دعواتكم لطفا، ربي الطف فيه ويقومه لنا بالسلامة يارب.. ‎#خالد_سامي"، وتابع قائلاً: "‏أنا بطريقي للعناية يارب هونها علينا، فترة ثقيلة ومخيفة يارب صبرنا".

وكانت زوجة خالد سامي قد نشرت مقطع فيديو من داخل المستشفى في نهاية أغسطس الماضي وكشفت عن مغادرة زوجها للعناية المركزة ، حيث كان قد دخلها في ذات الشهر، مضيفة أنه انتقل إلى العناية اللطيفة، ما يشير إلى تحسن طفيف في وضعه الصحي حينها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار