نجل محمد ثروت ينهار باكياً ويكشف تفاصيل مرضه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أكتوبر 2023
نجل محمد ثروت ينهار باكياً ويكشف تفاصيل مرضه

تحدث أحمد ثروت، نجل الفنان محمد ثروت، تفاصيل أزمته الصحية التي أصيب بها قبل أكثر من عام ورحلة علاجه من مرض مناعي نادر تسبب له في عدم قدرته على المشي.

نجل محمد ثروت يكشف تفاصيل أزمته الصحية

وأوضح أحمد ثروت في لقاء جمعه مع والده، ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، أنه أصيب في فبراير الماضي بمرض مناعي نادر يطلق عليه متلازمة ميلر فيشر، والذي تسبب في استخدامه لكرسي متحرك بسبب توقفه عن الحركة والمشي.

ودخل نجل محمد ثروت في نوبة بكاء أثناء حديثه عن تفاصيل مرضه، مؤكداً أنه حتى لو لم يستطع المشي من جديد فإنه سيكون راضياً بقضاء الله.

وعلق أحمد ثرون: "مرة واحدة جالي خمس إعاقات ولو ما مشيتش تاني كنت هكون راضي"، وهو ما تسبب في تأثر والده بشدة والذي روى من قبل معاناته مع مرض نجله وانهار باكياً بسبب ما مر به ابنه.

محمد ثروت ينهار بالبكاء بسبب مرض نجله

يذكر أن محمد ثروت كشف عن تفاصيل مرض نجله قبل شهر موضحاً أنه لم يحصل على الشفاء التام حتى الآن، موضحاً أنه لم يكن قادراً على الحركة طوال الفترة الماضية.

وتابع: "تعرض في يوم وليلة لمرض مناعي نادر، هجوم من الجهاز المناعي على الجهاز العصبي أقعده من ناحية الشمال. اختبار كان صعب لكن الصبر وشكر الله تعالى بيعدّي كل حاجة".

وأضاف: "مفيش أغلى من الضنا وهذه دموع شكر لله تعالى، مفيش أي شيء إلا بإرادة الله ومفيش قبل ولا بعد الصحة في حياة الإنسان، ولن يشعر بها إلا من حُرم منها، وأنا في يوم وليلة لقيت ابني مش قادر يتحرك وكان اختبار صعب لكن الصبر وشكل الله تعالى بيعدي كل حاجة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار