نجل خالد سامي يوجه رسالة مبكية لوالده من داخل المستشفى

  • تاريخ النشر: السبت، 09 يوليو 2022
نجل خالد سامي يوجه رسالة مبكية لوالده من داخل المستشفى

وجه تركي خالد سامي رسالة جديدة للجمهور اتسمت بطابعها الحزين بسبب استمرار والده خالد سامي في غيبوبته التي دخلها منذ أكثر من عام معبراً عن أمله في استعادة والده لوعيه وخروجه من تلك الأزمة الصحية الطويلة.

تركي خالد سامي يوجه رسالة محزنة لوالده

ونشر تركي نجل خالد سامي صورة جمعت بينه وبين والده أثناء وجوده الأخير بالمستشفى التي يخضع للعلاج فيها منذ أشهر، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وحرص نجل خالد سامي على طمأنة الجمهور على تطورات حالة والده الصحية مؤكداً أنه سيقضي الليلة مع والده لكي يقضى العيد معه وظهر وهو يمسك بيده داخل المستشفى.

وتمنى تركي خالد سامي أن يستعيد والده الوعي ويخرج من الغيبوبة الذي تعرض لها معلقاً على الصورة: "أنا مع أبوي حبيبي راح نعيد بعض اليوم، يا رب يقوم من غيبوبته ويرجع لنا بالسلامة".

نجل خالد سامي يوجه رسالة مبكية لوالده من داخل المستشفى

وانهالت التعليقات على نجل خالد سامي عبر تويتر من قبل الجمهور ومتابعيه معبرين عن حزنهم الشديد بسبب حالة خالد سامي الصحية واستمراره في الغيبوبة حتى الآن، معبرين عن أملهم في عودته قريباً وشفائه وأن يكون قادراً على الاحتفال مع أسرته بالعيد القادم داخل منزله بعد تجاوز هذه الأزمة الصحية.

تطورات الحالة الصحية لـ خالد سامي

وكان تركي خالد سامي نشر خلال الأيام الماضية صورة لوالده خلال مرحلة شبابه عبر فيها عن مدى اشتياقه لوالده وذلك من خلال تغريدة مقتضبة علق فيها: "وحشتيني".

وأوضح تركي خالد سامي في تغريدة سابقة أن والده كان من المقرر أن يخضع لعملية جراحية لكنها تأجلت أكثر من مرة في انتظار استقرار الحالة الصحية لوالده، قائلاً: "ما كتبت شي من وقتها يومي كله بالمستشفى، الحمدلله الدكاترة ماسوا العملية لأن الإشاعة الأخيرة كانت كويسة وما صارت العملية حاليًا أبوي حالته مستقرة، أنا متعب جدًا".

يذكر أن تركي خالد سامي يحرص على طمأنة الجمهور والكشف عن تفاصيل وضعه الصحي لوالده عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن حالة الفنان القدير خالد سامي مستقرة نسبيًا منذ فترة، حسب تطمينات نجلة، وذلك بعدما نجا من الموت بأعجوبة، قبل عدة أشهر، بعد أن توقف قلبه لمدة دقائق، ليتمكن أطباء المستشفى التي يرقد بها من تشغيله بطرق إنعاش مختلفة. حينها كتب تركي ابن الفنان السعودي  الشهير تفاصيل ما مر به والده طالباً من محبيه الدعاء.

وكان الفنان خالد سامي قد دخل في غيبوبة في شهر يونيو 2021 وتعيش أسرته على أمل تحسن حالته الصحية والخروج من الغيبوبة وذلك بسبب معاناته من متاعب في الكلى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار