الشاب خالد يكشف عن تفاصيل صادمة حول حياته الشخصية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو 2023
الشاب خالد يكشف عن تفاصيل صادمة حول حياته الشخصية

خلال لقائه مع برنامج  ABtalks الذي يُقدّمه الإعلامي أنس بوخش، فتح الفنان الجزائري، الشاب خالد، خزانة ذكريات طفولته وصباه، قائلًا إن والده كان يعنفه كثيرًا وكان يرفض دخوله الفن، أما والدته فقد كانت حنونة للغاية وهي من ساعدته في مشواره الفني، رغم أنها كانت تعيش حياة قاسية وتعرضت للعنصرية من قِبل جدته لأبيه وعائلة أبيه.

تعرض والدة الشاب خالد للعنصرية

خلال تصريحاته قال الشاب خالد: "والدي كان رافضًا لدخولي الفن، لأنه كان يعتقد بأن الفنانين لا يتزوجون، وكان والدي دائما يقول لي: أنت الوحيد الذي سار عكس كل توقعاتي". أشار الشاب خالد إلى أنه تعرّض للضرب والعنف من والده خلال طفولته كثيرًا، مُضيفًا: "قبل وفاة والدي بأيام قال لي: سامحني يا بني فقد ضربتك كثيرًا بالعصا، فقلت له: لولا ذلك ما كنت سأصبح هكذا بل كنت سأصبح شيئا آخر".

وحول ما تعرضت له والدته من مواقف عنصرية يقول الشاب خالد: "رأيت العنصرية في عائلتي، والتي كانت من قِبل أسرة والدي تجاه والدتي، فعائلة والدي كانت بشرتها بيضاء على عكس بشرة والدتي السمراء، وكانت جدتي لأبي تنادي والدتي وتقول لها تعالي يا من تنحدرين من العبيد افعلي هذا وذاك، ووالدتي كانت يتيمة. ثم، بعد وفاة جدتيل لأبي، تحملت والدتي مسؤولية المنزل، فنظرت لها قائلًا لا أفهمك".

يُذكر أن النجم الجزائري الشاب خالد كان قد اجتمع مؤخرًا مع النجم الفارسي Tohi في ديو جديد يحمل عنوان "Balatar" والذي صدر عبر مختلف المنصات الموسيقية. تمزج الأغنية بين اللغات العربية والفارسية والإنجليزية والفرنسية، وقد اُطلقت خلال حفل ضخم في دبي، بحضور عدد من الفنانين والمؤثرين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار