محمد رمضان يوجه رسالة لإعلامي مصري بعد أزمة إلغاء حفلة الإسكندرية

  • تاريخ النشر: السبت، 24 سبتمبر 2022
محمد رمضان يوجه رسالة لإعلامي مصري بعد أزمة إلغاء حفلة الإسكندرية

عبر الفنان محمد رمضان عن سعادته بسبب الدعم الذي قدمه الإعلامي إبراهيم عيسى له عقب أزمة حفله الأخير بالإسكندرية.

نشر محمد رمضان مقطع فيديو لإبراهيم عيسى على صفحته الرسمية على الفيسبوك تحدث عن أزمة حفلته الأخيرة ، وعلق بالفيديو: "لم أر هذا النوع من الجرأة وهذا النوع من العيش بضمير مهني منذ فترة طويلة. شكرا لك أستاذ إبراهيم عيسى ".

وعلق الصحفي إبراهيم عيسى على أزمة منع محمد رمضان من الاحتفال بالإسكندرية، مستنكرا: "من مجنون يستطيع أن يسمح لنفسه ويتخيله حق دخول أو مغادرة أو اعتصام أو إبعاد المواطنين المصريين في مصر".

إبراهيم عيسى يدافع عن محمد رمضان

وحول حملة عرقلة حفل محمد رمضان قال إبراهيم عيسى: "من أنتم ، من المسؤول عن صمت مؤسسات الدولة المصرية تجاه هذه القضية ، يعني من يريد إبعاد المواطنين المصريين؟ في بعض مناطق بلاده؟ إنه يخالف الدستور المصري من أنت لأنه يرحل الفنانين أو المواطنين المصريين الذين يمارسون حقوق الإنسان والدستورية ".

وعن الاتهامات التي توجه إلى أفلام محمد رمضان بسبب سرد قضايا فئات معينة، قال إبراهيم عيسى إن هؤلاء وجب عليهم مشاهدة أعمال أحمد السقا وأحمد عز.

الهجوم على إبراهيم عيسى ، الذي وصف رمضان بالرجل الذي بلغ حدود العالم وأصبح أنجح وأشهر فنان في جيله ، غير مبرر.

محمد رمضان في إسكندرية

توجه محمد رمضان مساء الأربعاء 21 سبتمبر، إلى الإسكندرية في تحدٍ لحملة تطالب بإلغاء حفلته، وتجول في شوارع الإسكندرية رفقة معجبيه.

اجتمع بعض محبي محمد رمضان حوله من جديد وحاولوا الصعود إلى السيارة، وحاول رمضان مداعبتهم وسؤالهم أين يمكنهم تناول وجبة "حواوشي".

يذكر أن محمد رمضان يخطط لإقامة حفل موسيقي في الإسكندرية يوم 7 أكتوبر المقبل. كما انطلق محمد رمضان في جولة حول العالم، حيث أقام حفل كبير في اليونان رفع علمًا للجمهور، وقبل ذلك قدم حفلاً موسيقيًا آخر في تركيا أمام جمهور كبير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار