الأزمات تحاصر محمد رمضان من جديد: إحداهما بسبب سلاح

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أغسطس 2021
الأزمات تحاصر محمد رمضان من جديد: إحداهما بسبب سلاح

أشعل محمد رمضان منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بالإعلان عن أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "على الله"، ليتصدر بعدها النجم المصري تريند موقع البحث الشهير "جوجل" بأزمات جديدة بينها حمله للسلاح في آخر أغنياته.

أغنية محمد رمضان على الله، ليست هي فقط ما تسبب في تصدر للتريند، وإنما أثار الفنان المصري الجدل ببروفات حفله في الساحل الشمالي، وهو الحفل الذي سيشاركه فيه النجم الإيطالي ميشيل موروني، وهو ما تسبب في إثارة غضب البعض بسبب مواقف الأخير الشهيرة، ليتقدم أحد المحاميين بدعوى قضائية ضد الفنان المصري.

أغنية محمد رمضان على الله

وحققت أغنية محمد رمضان على الله عدد مشاهدات ضخم فور عرضها على قناته الخاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب، فعرض النجم المصري أغنيته أمس، لتحقق حتى اللحظات الحالية ما يزيد عن مليون و 350 ألف مشاهدة، إلا أنه على الرغم من نجاح الأغنية وارتفاع عدد مشاهداتها، إلا أن محمد رمضان واجه انتقادات واسعة بسبب ظهوره في الأغنية حاملاً للسلاح.

الأزمات تحاصر محمد رمضان من جديد: إحداهما بسبب سلاح

وظهر محمد رمضان في الأغنية وهو يجلس أعلى سيارة، حاملاً سلاح آلي عرضه لانتقادات واسعة في بعض التعليقات من بينها: "يعني يوم ما تغني على الله تقوم ظاهر وماسك في إيدك سلاح يعني أنت سايبها على الله ولا بتهدد الناس ولا بتفهمهم إن اللي يمشي على الله لازم يكون ماسك في إيده سلاح ولا إيه قصتك أنت؟".

حفل محمد رمضان

الإعلان الترويجي لأغنيته الجديدة، على الله، ليس الوحيد الذي تسبب في تصدر الفنان المصري لتريند موقع البحث الشهير جوجل،  وإنما أحدث حفل محمد رمضان الأخير في الساحل أزمة كبيرة وصلت حد مطالبة أحد المحاميين بمعاقبته، وتقدمه ببلاغ ضده.

وتقدم أيمن محفوظ المحامي ببلاغ للنائب العام لمنع حفل محمد رمضان الذي يستعد له النجم المصري في الساحل بعد إعلانه الاستعانة بفنان إيطالي اعترض المحامي على أنه مناصر للمثلية الجنسية ورغم صدور قرار من نقابة الموسيقيين بمنع رمضان من الغناء بمصر.


وتقدم المحامي أيمن محفوظ المحامي ببلاغ ضد محمد رمضان أدان فيه ما أسماه "صمت غير منطقي من نقابة المهن الموسيقية، والتهرب من المسؤولية القانونية للنقابة الموسيقين" وإعلان عن حفلة للفنان محمد رمضان بالساحل الشمالي ويشاركه الغناء أحد المغنيين الإيطاليين ويدعي ميشيل موروني.

وأضاف محفوظ في بلاغه أن موروني، الذي يشارك محمد رمضان في حفله القادم، عليه تحفظات بداية من إعلانه تأييد المثلية الجنسية إلى مشاركته في فيلم بمشاهد إباحية مثليه إلى نشر صوره يعانقه فيها صديقه بطريقة أثارت غضب الاوربين أنفسهم ورغم كل تلك التحفظات التي وصفها المحامي المصري بـ"المنطقية". 

وأشار محفوظ إلى أن نقيب الموسيقين الفنان هاني شاكر أصدر قراراً بمنع مطربي المهرجانات من إحياء حفلات وأن الفنان، محمد رمضان يشمله هذا المنع.

ونشر محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام مقطع فيديو لبروفة حفله المنتظر في الاحل الشمالي، والتي ظهر فيها محمد رمضان وهو يغني بدون قميص ليثير الجدل مجدداً حول إطلالاته، فمحمد رمضان واحد من أكثر النجوم المثيرين للجدل بإطلالاته في حفلاته المختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار