خلال حفله بجدة: محمد رمضان يتحدث عن الحسد والحرب التي يتعرض لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2023
خلال حفله بجدة: محمد رمضان يتحدث عن الحسد والحرب التي يتعرض لها

أحيا الفنان المصري محمد رمضان حفلًا غنائيًا جماهيريًا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم جدة 2023. خلال الحفل وجه محمد رمضان التحية لجمهوره معبرًا عن سعادته بتواجدهم وتفاعلهم الكبير معه.

محمد رمضان يتحدث عن الحسد والحرب التي يتعرض

قال محمد رمضان مُحدثًا جمهوره في جدة: "حبايبي أنتوا نمبر وان، أنتوا أكبر نعمة من ربنا.. بيحسدوني عليكم كل الحروب اللي بشوفها بسببكم". قدّم رمضان خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه منها "نمبر 1"  و"مافيا"، وسط هتافات وتفاعل كبير من جمهوره.

خلال الحفل، حرص محمد رمضان أيضًا على المباركة للفرق السعودية بعد انضمام عدد من اللاعبين العالميين لها، فقال: "بنبارك لنادي الهلال على نيمار، ومبروك للاتحاد على كريم بنزيما، ومبروك النصر السيزون التاني مع رونالدو".

يُذكر أن محمد رمضان كان قد أحيا حفلًا غنائيًا في الرياض بالمملكة العربية السعودية الأسبوع الماضي، بحضور جماهيري كبير أيضًا، وذلك ضمن فعاليات "موسم الجيمرز".

معجب يبكي لرؤية محمد رمضان في الرياض

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا سابقًا مقطعًا مُصوّرًا يُظهر شابًا ينهار من البكاء عند رؤيته للفنان المصري محمد رمضان خلال عرض فيلمه "ع الزيرو" في الرياض خلال أغسطس الجاري.

خلال الفيديو، يظهر الشاب وهو ينادي بصوت عالٍ ويبكي بشدة لدى رؤيته لمحمد رمضان، حاولت قوات الأمن منع الشاب من الاقتراب. لكن رمضان انتبه للشاب رغم الازدحام المُحيط به وطلب من قوات الأمن السماح له بالاقتراب، ليحتضنه ويُقبله.

تدور أحداث فيلم ع الزيرو حول حمزة الملقب بدراجون، والذي يُعاني من ظروف مادية متعثرة ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه، تتطور أحداث الفيلم ليصبح حمزة واحدًا من الأغنياء. يشارك في بطولة فيلم ع الزيرو كل من محمد رمضان، نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، ويأتي العمل من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار