بتهمة حيازة المخدرات: الحكم بحبس منة شلبي لمدة عام مع الغرامة

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
بتهمة حيازة المخدرات: الحكم بحبس منة شلبي لمدة عام مع الغرامة

أصدرت محكمة جنايات القاهرة ،اليوم الخميس، حكماً بحبس الفنانة منة شلبي لمدة عام واحد مع إيقاف التنفيذ، فضلا عن معاقبتها بغرامة قيمتها 10 آلاف جنيها بتهمة إحراز جوهر الحشيش المخدر بغرض التعاطي.

حبس منة شلبي

وترافع المحامي محمد بهاء أبوشقة اليوم الخميس، أمام هيئة المحكمة، نيابة عن موكلته منة شلبي، والتمس البراءة من المحكمة، مستنداً إلى تفتيش حقائبها في عدم حضورها.

وقررت المحكمة بعد سماع المرافعة، وتداول الهيئة، إصدار الحكم على منة شلبي، بالسجن سنة مع إيقاف التنفيذ ودفع غرامة قيمتها عشرة آلاف جنيه مصري، في قضية إحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

شاهدي أيضاً| معلومات المعمل الكيماوي حول تفاصيل المخدرات المضبوطة بحوزة منة شلبي
 

بتهمة حيازة المخدرات: الحكم بحبس منة شلبي لمدة عام مع الغرامة

منة شلبي غابت عن المحاكمة اليوم، وحضر نيابة عنها محاميها أستاذ القانون الدكتور محمد بهاء أبو شقة.

اتهام منة شلبي بتعاطي المخدرات

وكانت النيابة العامة المصرية قد تولت التحقيق في واقعة ضبط مواد مخدرة في حيازة منة شلبي أثناء عودتها من السفر داخل مطار القاهرة.

وقالت منة شلبي في اعترافاتها أمام النيابة: "وجدت أحد الواقفين في الجمرك يسألني هل معك سيجارة إلكترونية، أخبرته أنني أدخن فيب، كنت بفتح الشنطة علشان أوريه الفيب، لقيت واحد تاني بيقولي إحنا هنفتح بقية الشنط نشوفها، وأنا وافقت وقولتله اتفضل، وقعد يقلب في الشنط، وبعدين جه واحد تالت يفتش معاهم".

شاهدي أيضاً| منة شلبي تكشف كواليس القبض عليها و5 يناير موعد محاكمتها

أكدت منة شلبي أنها خرجت لتنتظر انتهاء عملية التفتيش في غرفة الجمارك، حتى جاء إليها أحد الأشخاص وأخبرها بوجود مضبوطات مخدرة، لتؤكد عدم تعاطيها لهذه الأشياء، قبل أن تلقي الشرطة القبض عليها وتحيلها للنيابة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار