عبودكا يكشف السبب الحقيقي للقبض عليه وينفي حيازة المخدرات

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 مارس 2021
عبودكا يكشف السبب الحقيقي للقبض عليه وينفي حيازة المخدرات

عبر نجم التواصل الاجتماعي الكويتي عبد الله الجاسر الشهير بـ عبودكا عن استيائه الشديد من الأخبار التي تم تداولها قبل ساعات عن أسباب القبض عليه، ونفي أن يكون السبب هو حيازة المخدران او ارتكاب أفعال فاضحة، مؤكداً أن السبب كان كسر حظر التجول.

عبودكا يكشف سبب القبض عليه

وعلق  عبودكا في فيديو نشره على حسابه بتطبيق سناب شات :"أمانة السبب كان كسر الحظر، طلعت لأمر طارىء جدا وخارج عن إرادتي وأنا أكتر واحد كنت أوصيكم ما تطلعون، كنت بروح عند أختي بالشاليه الي جنبنا وقدر الله وما شاء فعل، وأنا ما أعرف كويس في الابليكيشن والباركود، فحالي حال غيري اتسجلت قضية علي".

وانتقد الأخبار المتداولة عن القبض عليه بسبب تعاطي الخدرات قائلا :"لكن الأخبار اللي طلعت علي وإن شاء الله ياخدلي حقي منهم يوم القيامة، أنا اتشكلت مع الشرطة، وفعلا غلطة الشاطر بألف يعني الطيحة ديه خلت الكلام يكتر علي،ما أعرف أخبار وايد قالت عني إني معي بنات وأخبار تانية أني متهاوش مع شرطي غير أني معي مخدرات".

وتابع :"كل ده حكي فاضي وكل ده أنا أتحمله لأني أنا أساسا غلطت أني طلعت وقت الحظر، فأنا اللي خليت العالم تتكلم علي ويحطون أشياء مو فيا، وأنا أتمنى ربي ياخد حقي من كل واحد شوه سمعتي، وليكم الحق إنكم تسألون وأنا ورقتي موجودة في المغفر أني كاسر الحظر.. وأوعدكم أني هحاول أوصل لأحد أني أما ما سويت كل هذا وأني كاسر الحظر فقط".

القبض على عبودكا في الكويت

ألقت قوات الأمن القبض على مشهور السوشيال ميديا، عبد الله الجاسر عبودكا في الكويت بعد كسره لحظر التجول في منطقة الخيران المفروض بسبب السيطرة على ارتفاع حالات الإصابة بكورونا.

وأوضحت صحيفة الرأي الكويتية أن عبودكا تم ضبطه في منطقة الخيران بعد كسره حظر التجول ولم يكن يحمل أوراق ثبوتية ويواجه عبودكا أيضاً تهمة تهديد قائد دورية الأمن.

وذكر حساب شاهين سناب على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عبودكا قبض عليه أثناء حظر التجول ، وأثناء وجوده عند نقطة تفتيش رفض إبراز هويته، وادعى أنه نسيها، ثم حاول تهديد رجل الأمن الذي كان يتحدث معه، فتم القبض عليه، وإحالته لمركز الأمن، وتسجيل قضية بحقه".

وتسبب الخبر في أثارة حالة من الجدل بين المتابعين، واختلفت التعليقات بين من يري أن القضية لا تستدعي النشر والبعض الآخر هاجم المشاهير بسبب تجاوزهم الدائم للقانون دون محاسبة فعلية.

ومن بين التعلقات قال أحدهم:" يعني إنجاز الحين إنهم ماسكين عبودكا... وهو شنه على شان يتم نشر خبر إمساكه، كل يوم يتم كسر الحظر والمخالف يتم محاسبته إذا ضبطه... يعتبر إنجاز ويستحق أنه ينشر ويعتبر مادة تستأهل النشر فهذي مصيبة".

واتفقت بعض التعليقات مع القبض عليه، فقال أحدهم: "أحسن على شان ما كل مشهور يقززها ويعني أنا المعروف،الحين بطلع بسناب ويبكي"، و" طبقوا القانون عـ الكل وفكونا"، و" لأن البعض يعتقد بأنه مشهور ومعروف يسوي إلي يبغى عادي".

وانتقد البعض الآخر سلوك مشاهير السوشيال ميديا، وجاءت التعليقات :" ما رح يصير عليه شيء كـ العادة راح يطلع تشوفون"، و" أكثر مشهور دخل المخافر بسبب سلوكياته"، و" ماكو شيء سهالات بس ما خوش قدوه الحين تفرط السبحة وغيره يكسر الحظر... على سبيل المثال نزل تعميم إلي يصور سناب وأهو يسوق سيارته يتخالف والمشاهير مكملين"

التحفظ على أموال عبودكا في قضية غسيل الأكوال

وكانت النيابة العامة أصدرت في أغسطس الماضي قراراً بالتحفظ على الحسابات البنكية لكل من سندس القطان و عبدالله الجاسر المعروف بـ عبودكا، وبالتالي حظر التصرف في جميع أموالهم المودعة في البنوك وأرصدتهم البنكية والتّصرف في العقارات التي يملكونها إلى حين نهاية التحقيقات في قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت.

وجاء قرار التحفظ بعد ورود إسم كل من سندس وعبودكا ضمن المجموعة الثانية للبلاغات الخاصة بتضخم الأرصدة البنكية وإشتباههم في القيام بعمليات غسيل أموال.

وضمت قضية غسيل الأموال  التي شغلت الرأي العام في الكويت والوطن العربي شخصيات كثيرة تعرف شهرة واسعة على السوشيال ميديا كحليمة بولند، يعقوب بوشهري، فوز الفهد،عهود العنزي، فرح الهادي والعديد غيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار