فجر السعيد تهدد أصالة نصري وتوجه لها رسالة حادة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير 2024
فجر السعيد تهدد أصالة نصري وتوجه لها رسالة حادة

هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، مجدداً الفنانة السورية أصالة نصري، وظهرت في مقطع فيديو في برنامجها وهي توجه لها رسالة حادة اعتبرت فيها أن الفنانة السورية تُنكر فضل الدول عليها.

أعادت مي العيدان نشر مقطع الفيديو وعلقت بكلمات تفاعل معها الجمهور في التعليقات بين مؤيد ومعارض، خاصة وأن الكلمات حملت تهديداً من فجر السعيد للفنانة السورية أصالة، قالت فيها إنها ستشن حرب شعواء عليها إذا نطقت مجدداً بمثل هذه الأمور.

هجوم فجر السعيد على أصالة

وقالت فجر السعيد في مقطع الفيديو إنه من غير المنطقي أن تحمل الفنانة الشهيرة 3 جوازات سفر وتقول إنها ما زالت تبحث عن وطن! مستنكرة كلماتها وموجهة لها تحذير شديد اللهجة إذا عاودت الحديث مجدداً عن مثل هذه الأمور. 

وقالت فجر السعيد إنها لا تفهم كيف يمكن أن تحمل أصالة 3 جوازات سفر وتقول إنها لا تملك وطناً، موجهة لها رسالة بأن الكثير يحلم بوطن واحد، كما اتهمت الإعلامية الكويتية زوج أصالة بأنه يملك خلايا إليكترونية تقوم بسبها بعد انتقاد زوجته.

فجر السعيد تهاجم أصالة

تفاعل الجمهور مع فيديو فجر السعيد الذي نشرته مي العيدان بين مؤيد لموقفها وآخرين دافعوا عن أصالة، فاعتبر البعض أن حمل جوازات السفر والجنسيات لا علاقة له بالشعور بالانتماء للأوطان وكتب: "شن دخل الجنسيات بالأوطان الوطن انتماء ووجود والجنسية مجرد أوراق ثبوتية الوطن المكان اللي انولدت فيه الوطن أهلك خوالك أعمامك جيرانك .أصدقائك ناس من نفس دمك إذا غابو أو غبت عنهم فعلا تحس أنك بلا وطن الأوراق والجنسيات ما لها علاقة".

وبدأ الهجوم الأخير من فجر السعيد على أصالة بعد أن قامت الأخيرة بإهداء أغنية إلى المملكة البحرينية بمناسبة اليوم الوطني البحريني، عيد الاستقلال الـ 50،  وقالت فجر السعيد إنها كانت تتجاهل الأمر في كل مرة على الرغم من منح البحرين لها جواز السفر البحريني.

فجر السعيد تهاجم أصالة بسبب أغنية للبحرين

واعتبرت وقتها فجر السعيد أن إهداء أصالة الأغنية للبحرين جاء بعد تأثرها بهجوم فجر السعيد. وكتبت عبارة تفيد بأنه لولا توبيخها لأصالة لما كانت تذكرت الاحتفال بالعيد الوطني البحريني، حسب قولها.

فجر السعيد تهاجم أصالة بسبب البحرين

وكتبت أصالة في تدوينتها كلمات هنأت بها البحرين وشعبها، وقالت إنها وطنها موجهة الشكر لملك البحرين ومشيدة بإنجازاته التي حققها لدولته. لتعيد مي العيدان، نشر التدوينة التي كتبتها فجر السعيد  كاشفة بعد التفاصيل منها منح أصالة الجواز البحريني بعد سحب السوري منها. ووجهت رسالة حادة لأصالة قائلة إن البحرين لها فضل كبير عليها كما وجهت كلمات الحب والفخر لشعب البحرين وحكومته.

تغريدة أصالة في عيد الاستقلال البحريني

مي العيدان تهاجم أصالة نصري

سبب خلاف أصالة وفجر السعيد

يعود خلاف أصالة وفجر السعيد قبل عام ونصف بعد أن نشرت الفنانة السورية خبر وفاة فجر السعيد خلال تلقيها العلاج في أحد المستشفيات وهو الأمر الذي قالت فجر السعيد إنها لن تغفره لأصالة طوال محياها خاصة وأن الأخيرة وصفت خاتمتها بالسيئة.

وقالت فجر السعيد إن كل شيء ممكن  غفرانه  إلا الشماتة، وقالت في رسالتها لأصالة إنها تعرضت للشلل وفقدت بلدها وشُردت ومرت بالكثير من الأمور الصعبة إلا أنها لم تشمت بها لأنها لا تعني لها سوى صفر. لتبدأ بعدها حرب التصريحات من فجر السعيد على أصالة وهي الحرب التي تدعمها فيها الإعلامية مي العيدان دائماً، وتقوم بنشر كلمات الهجوم على أصالة والتي كان آخرها ما اعتبرته مي العيدان وفجر السعيد تجاهلا للشعب البحريني رغم أن أصالة قامت بنشر أغنية وأهدتها خصيصاً للمملكة البحرينية في عيدها. ولكن يبدو أن الخلاف بين أصالة وفجر السعيد سيستمر دائماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار