مي العيدان ترد على إلهام شاهين وتوجه رسالة لـ بسمة وهبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
مي العيدان ترد على إلهام شاهين وتوجه رسالة لـ بسمة وهبة

ردت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، على هجوم إلهام شاهين عليها بعد أن طالبتها الأولى بالاحتشام تعليقاً على إطلالتها الأخيرة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي، ووجهت رسالة ساخرة إلى الإعلامية بسمة وهبة.

مي العيدان ترد على إلهام شاهين

وأعادت مي العيدان نشر جزء من حوار إلهام شاهين مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة، وعلقت عليه منتقدة إنكار الفنانة المصرية معرفتها بها.

وكانت إلهام شاهين قد أكدت في حوارها أنها لا تعلم من هي مي العيدان، رافضة النصيحة التي قدمتها الأخيرة لها، وانتقدت ما وصفته بمحاولة الإعلامية الكويتية محاسبتها قائلة: " أنا معرفهاش، معرفش مين مي العيدان دي، بس هي مالها؟!".

وجاء تعليق مي العيدان "بدأنا رمضان وسيرتي على كل لسان، طب يا لولو ماتخليكي انتي كمان بحالك، عموما حتى أنا ماعرفكيش يالولو بس أنا شفت ست كبيرة وعظمه كبيرة لابسه أوبن بوفيه قالوا لي اسمها إلهام شاهين فانتقدتك مافيهاش حاجة يا قطة عموما كل سنة وانتي طيبة ورمضان بخير".

ولم يقتصر رد مي العيدان على إلهام شاهين فقط لكنها تطرقت إلى الإعلامية بسمة وهبة، وسخرت من التركيز عليها في البرنامج وانتقادها في الحلقات.

ووجهت مي العيدان رسالة لـ بسمة وهبة قائلة: "وأنتِ يا بسومة مستنية تقولي اسمي بكل حلقاتك زي كل سنة.. ما تحرمش يا بيبي".

التعليقات على الفيديو الذي أعادت مي العيدان نشره تباينت ما بين تأييدها أو تأييد حق إلهام شاهين في الرد.

وجاءت بعض التعليقات: "ليه بسمة وهبة حاطتها برأسها، العام الماضي استضافت شمس وهذه المرة إلهام شاهين"، "أستاذة مي لو انتقدتيها في غير اللبس كنت بتفق وياك لأن فاقد الشيء لا يعطيه".

إلهام شاهين تهاجم مي العيدان

وكانت إلهام شاهين انتقدت تصريحات مي العيدان ضدها بعد مهرجان الجونة السينمائي الدولي ومطالبتها بالاحتشام، وعلقت قائلة: "تحاسبيني ليه إني ألبس مفتوح أو مقفول، دي مسألة متخصكيش، قوم نفسك ومش تقوم الآخرين، وكل واحد يبقى عنده الرقيب الذاتي، لكن ملهوش دعوة بالتاني".

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان هاجمت إلهام شاهين بسبب ملابسها في مهرجان الجونة التي وصفتها بالجريئة وطالبتها بأن تحتشم وتحترم سنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار