إلهام الفضالة توجه رسالة غامضة عن المرارة فمن تقصد؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
إلهام الفضالة توجه رسالة غامضة عن المرارة فمن تقصد؟

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة صراعاً بين الفنانين، أحياناً تلميحات أثارت الجدل بين المتابعين، حيث يبدو أن هناك آخر هذه المناوشات الكلامية كانت بين الفنانة هيا الشعيبي والفنانة إلهام الفضالة.

ونشرت إلهام الفضالة مقطع فيديو عبر حسابها على فيديو على تيك توك وهي تأكل وفي الخلفية صوت يقول: أحلى شعور في الدنيا لما تبقى عارف أنك فاقع مرارة ناس معينة من غير متعمل حاجة".

وتفاعلت الفضالة مع صوت الفيديو ورفعت يدها وهو يقول في الخلفية "وأنت رافع يدك كده… مجتش ناحيتكم… مجتش ناحيتكم".

وظن بعض المتابعين أن إلهام الفضالة تقصد هيا الشعيبي، خاصة وأن الخلافات بينهما لم تنته.

هيا الشعيبي توجه رسالة للساخرين منها

بدأ الأمر حين قامت الفنانة هيا الشعيبي بالرد على متابعيها الذين سخروا من إطلالتها الأخيرة، واستغلت تلك الفرصة للدفاع عن نفسها، وقالت تصريح على حسابها الشخصي على سناب شات إنه "سيأتي يوم يتضح فيه من الظالم ومن المظلوم".

 طلب الفنانة الكويتية هيا الشعيبي من متابعيها التوقف عن السخرية منها وانتقادها بسبب إطلالتها الأخيرة، وأشارت أن إطلالتها كانت جيدة حيث حصلت على تفاعل كبير من متابعيها.

وعلى صعيد أخر قامت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات وتحدثت فيه عن الفجور بعد الخصومة، وقالت في نص رسالتها عبر مقطع الفيديو أن ”الأشخاص الذين (يدوسون) على كل شيء في لحظة الغضب مخيفون، ويتحولون آنذاك لأشخاص آخرين مختلفين.

وقد وجهت الفضالة رسالة غامضة المحتوى حيث قالت  ”هناك من يعايرك بعد عشرة طويلة، وخلاف واحد فقط يكفي لكي يكشف لك معادن الناس“.

إلهام الفضالة تتجاهل هيا الشعيبي

ويذكر أن الفضالة التي اعتاد الجمهور عن تجاهلها لهجوم هيا الشعيبي لها، قد تغيرت وبدأت بتوجيه الرسائل الساخرة لهيا الشعيبي من خلال مقطع الفيديو الذي نشرته على تطبيق"تيك توك" أم أنها لا تقصد، لكن يذكر أن فنانتي الكويت بدأوا مؤخراً باستخدام الحسابات الخاصة بهم على مواقع التواصل الاجتماعي لتوجيه التلميحات والتي اعتبرها البعض مباشرة تارة وغير مباشرة تارة أخرى.

في وقت سابق قد كانت هناك علاقة صداقة قوية بين هيا الشعيبي والفنانة إلهام الفضالة لكن حدث الخلاف بينهم بعد أزمة هيا مع جمهور السعودية، وتصاعد الخلاف بين الفنانتين بعد إعلان الفضالة عن زوجها من شهاب جوهر الفنان الشهير 

وردت الفضالة على خبر زواجها وظهورها معه في فيديو وقالت: "كثرة الأقاويل والحكي، أنا من الناس اللي طول عمري ما أتكلم عن حياتي الخاصة في السوشيال ميديا، أنا امرأة مطلقة، نعم انفصلت ولم أتكلم عن طلاقي ولا عن السبب ولا عن حياتي المأساوية التي كنت أعيشها، جاء اليوم الذي اتخذت فيه القرار الصحيح حتى أحافظ على بناتي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار