بدور البراهيم غاضبة من أصدقاء المصلحة وتوجه لهم رسالة حادة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
بدور البراهيم غاضبة من أصدقاء المصلحة وتوجه لهم رسالة حادة

شنت بدور البراهيم هجوماً حاداً على بعض الأشخاص اللذين وصفتهم بأصدقاء المصلحة وتوعدت بأن تعيد هؤلاء إلى حجمهم الطبيعي وتعاملهم بقدر ما يستحقون.

جاء حديث بدور البراهيم بعد توثيق حسابها واعتبارها أن البعض خذلها ولم يكونوا بجانبها في فترة من أهم فترات حياتها  التي اعتبرتها كاشفة لمعدن من حولها.

 بدور البراهيم غاضبة

وقالت بدور البراهيم: "قسما بالله العظيم لأعطي كل شخص ووضعه وحجمه اللي يستحقه، سوري أصدقائي المصلحجية قسما بالله ما فيكم ذرة نخوة أو رجولة بعد الموقف اللي حصل لي، آنا أستحق حساب موثوق، لكن أنا الله يعلم بالمسؤوليات اللي على ظهري، وأنا أمي حبيبتي كانت تصلي وتبكي وتدعيلي إلى أن حزنت، لحد ما ربنا كرمني".

 وأضافت: "إيش هذا اللؤم، تتعرفون علينا علشان نعمل لكم إعلان لمنتجاتكم، إيش هذا، ورغم الأصدقاء المصلحجية فيه أصدقاء كفوا ووقفوا معايا معنويا ودعموني وساعدوني معنويا، لو ليكم أب وأم عايشين مروا فيهم هما اللي أولى".

كانت بدور البراهيم ظهرت في مقطع سابق عبرت فيه عن غضبها الشديد من عدم مباركة البعض لها بعد أحداث عدة عاشتها، وقالت: "موضوع موثوق شكرا لك جدا جدا، تتذكرون كورونا لما خليتنا نكتشف الأشخاص اللي حوالينا! خلوني أوضح لكم أكتر.. أنا الحمد لله عندي حققت كتير الفترة دي خلصت ماركة المكياج حقي، وأخدت بيت الحمد لله وهو البيت الثاني والحمد له في نعمة، يعني يا دوب المبلغ اللي عندي يغطي الالتزامات اللي عندي أنت تعرفون أنا مسؤولة عن عيلتي وأهلي".

وأضافت الفاشنيستا السعودية: "مر شهر الثاني الثالث، ما شوفت أي شخص من اللي كانوا يكلموني تعالي أعلني عني وبدون مقابل لقيتهم فجأة اختفوا، لكن ما حدش سأل ما حد قالي محتاجة حاجة أو غيره، الله لا يحوجني لأحد يقولون لي ما تقولي هذا لكن الله لا يحوجني لأحد، وبعد اللي حصل أنا أي شخص يطلب مني تعالي أعلني لي بدون مقابل، لا، أدفع ريالك قبل الإعلان أنت حتى لو أخوي ما أعلن لك بدون ريال".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار