إلهام عبد البديع تتحدث عن فارق العمر مع زوجها والعقبات التي واجهتهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
إلهام عبد البديع تتحدث عن فارق العمر مع زوجها والعقبات التي واجهتهما

تحدثت الفنانة إلهام عبد البديع عن فارق العمر الكبير بينها وبين زوجها الملحن وليد سامي، حيث تكبره بـ8 سنوات كما تحدثت عن العقبات والمشاكل التي واجهتهما بسبب رفض عائلتهما لعلاقتهما.

إلهام عبد البديع وزوجها

أوضحت إلهام عبد البديع في لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج نص الكلام على قناة النهار، تكبر زوجها بثماني سنوات كاملة، مشيرة إلى أنها كانت تحاول التهرب من علاقتهما في البداية وعندما علمت بهذا الفارق.

تابعت إلهام عبد البديع مع راغدة شلهوب أن هذا الفرق في العمر شكل أزمة كبيرة بينهما في البداية، إذ واجهت الرفض من عائلتها بالكامل، حيث أخبروها بأن هذه العلاقة ستفشل ولن ستتمر بسبب فرق العمر.

أردفت إلهام عبد البديع أنها لم تقاطع أهلها، وقد حضروا حفل زفافهما، ولكنهم لا يزالون حتى الآن يظنون أنها ستفشل في هذه الزيجة موضحة: "هما شايفين إن العلاقة ستنتهي بالطلاق، وإحنا بنحارب علشان الموضوع ده ميحصلش".

إلهام عبد البديع: لن يشعر بي إلا من مر بتجربتي

أضافت إلهام عبد البديع في لقائها مع راغدة شلهوب، أن الناس يظنون أن الممثلات مرفهات ويعشن حياتهن بطريقة مليئة بالإثارة والمتعة، ولكن هذا الأمر غير صحيح لأن الممثلات في النهاية فتيات عادية.

وقالت إلهام عبد البديع: "إحنا بنخلص شغل ونروح البيت بنبقى لوحدنا، مفيش جديد في الحياة، محدش هيحس بيا وبظروفي غير اللي مر بنفس تجربتي وعاشها".

تابعت: "حياتي كانت فاضية وفجأة واحد دخل عمل دوشة وملاها، فجأة بقى في حاجة في الحياة عايشة علشانها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار