إلهام الفضالة تتحدث عن دور شهاب جوهر في حياتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
إلهام الفضالة تتحدث عن دور شهاب جوهر في حياتها

أوضحت الفنانة إلهام الفضالة أن زواجها من الفنان شهاب جوهر، أضاف إلى شخصيتها ميزة جديدة لم تكن تمتلكها فيما قبل بسبب الظروف، وهي الحرية في التعبير والثقة في النفس.

إلهام الفضالة: شهاب جوهر خلاني جدعة

وتحدثت إلهام الفضالة في لقائها مع الفنانة وعد، عن دعم شهاب جوهر لها بعد وصولها إلى عمرها الحالي وقالت إنها كانت شخصية خجولة إلى حد بعيد ولم تكن تعلم أبعاد شخصيتها فلا تتحدث عما يسعدها أو يضايقها نظرا لخجلها الشديد.

أضافت إلهام الفضالة: "كنت أسكت ما أتكلم، بسبب ظروف الحياة اللي مريت فيها مشاكل وغيره، شهاب الحين رجع لي ثقتي بنفسي للأمانة الحين أقدر أتكلم وأقول هذا صح هذا غلط".

أكدت إلهام الفضالة أن كل ثقتها في نفسها حاليا يعود فضلها لزوجها شهاب جوهر الذي يحثها دائما على الكلام والتعبير عن رأيها موضحة "كل هذا بفضل شهاب هو يقول لي قولي تحكي روحي وخلصي قام يخليني جدعة".

وتفاعل الجمهور مع إلهام الفضالة وتصريحاتها، وانقسم الجمهور بين من تذكر تصريحات سابقة لها عن زوجها الأول، بينما انتقد آخرون سلوكيات المعلقين متمنين لها السعادة في حياتها.

وقال البعض في تعليقاتهم: "ليش كده النفسية سواد هذه، اتمنوا لها الخير وقولوا الله يسعدها ويعوضها"، "بعض التعليقات المريضة بتعيب في زواجها مرة جديدة طيب هو الزواج عيب ولا حرام فهمونا".

وأطرى البعض على شخصية شهاب جوهر الداعمة لإلهام الفضالة، مؤكدين أنه منحها الفرصة لتحيا حياة سعيدة وجديدة معه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار