إلهام علي تتغزل في زوجها والأخير يرد عليها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023
إلهام علي تتغزل في زوجها والأخير يرد عليها

خطف الثنائي السعودي إلهام علي وخالد صقر الأنظار إليهما بعد الخضوع لجلسة تصوير، وتغزل الفنانة السعودية في زوجها وذلك على خلفية حضورهما حفل صناع الترفيه

إلهام علي تغازل زوجها خالد صقر

وتغزلت إلهام علي في زوجها خالد صقر عبر منشور على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام تعليقاً على الصور التي جمعت بينهما، وذلك على خلفية مشاركتهم في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2023

وأكدت إلهام علي حبها لكافة تفاصيل زوجها خالد صقر، وكتبت قائلة: "تفاصيلك هي ضعفي.. لا تسأل ليه؟.. حنانك ضحكتك.. هيبتك وطيب أصلك"، وتابعت:" وصوتك كوكبي الوهاج وحسك فيه.. إذا سولفت يأخذني وأسافر لك.. من مثلك".

وتفاعل الفنان السعودي خالد صقر، مع منشور زوجته إلهام علي متسعيناً ببعض الجمل من أغنية عليكي عيون للفنان المصري أحمد سعد.

ورد خالد صقر على زوجته إلهام علي قائلة: "عليكي جمال وقلبك صافي وابن حلال.. معاكي بعيش براحة بال ومن غيرك بكون محتار".

إلهام علي تتغزل في زوجها والأخير يرد عليها

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الغزل المتبادل بين إلهام علي وخالد صقر، ودعوا لهما باستمرار السعادة والحب بينهما.

وجاءت بعض التعليقات: "الله يحفظكم لبعض ولا يغير عليكم إلا للأفضل"، "يديم المحبة"، "يا حلوكم أحلى ثنائي بـ السوشيال ميديا لا يغير عليكم".

يذكر أن الفنانة السعودية نافست على جائزة الفنانة المفضلة ضمن ترشحات حفل صناع الترفيه Joy Awards 2023، عن دورها في مسلسل سندس قبل أن تفوز بها نظيرتها الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن دورها في الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة

وحرصت على تهنئة نظيرتها اللبنانية بالوقوف والتصفيق لها أثناء استلامها الجائزة قبل أن تتجه نحوها وتعانقها.

ومن جهة أخرى انضمت الفنانة إلهام علي مؤخراً لقائمة أبطال مسلسل جريمة قلب إلى جانب فاطمة الشريف وغادة الملا، ومن المنتظر عرض فيلمها السينمائي تشيللو قريباً الذي يشاركها فيه مجموعة من مشاهير الفن من بينهم: "غسان مسعود، سعاد عبد الله، ميلا الزهراني، مهندي الحمدي، جيرمي آيرونز، توبين بيل، سامر إسماعيل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار