ميساء مغربي: هكذا تعرفت على زوجي.. وهذا هو فارق العمر بيننا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2016
ميساء مغربي: هكذا تعرفت على زوجي.. وهذا هو فارق العمر بيننا

حلت النجمة ميساء مغربي ضيفة على غلاف مجلة ليالينا هذا الشهر، وخلال الحوار كشفت ميساء مغربي عن الكثير من الأمور الجديدة عن نفسها.

أعلنت بكل صراحة أنها ليست محظوظة مع الناس، لذلك تفضل أن تكون على علاقة طيبة مع الجميع دون أي تقارب في العلاقة، تحدثت حول الشائعات التي طالتها الفترة الأخيرة، وعن زوجها وقصة زواجها.

وإلى نص الحوار:

في برامجك تبدلت المقاعد، فبعد أن كانت الفنانة ميساء مغربي تُسئل أصبحت تسأل.. كيف تري هذا الوضع؟

عندما تكوني ممثلة وتسألي تعرفي ما هو السؤال الذي يطرح وما هو السؤال الذي لا يجب أن يطرح، أنا ضد البرامج التي تجرد الضيف من إنسانيته وأسلوب التعرية أنا أرفضه بشكل تام، فالممثل في النهاية إنسان فحتى إذا لم تحبي هذا لممثل لا تملك أن تعريه كي تحصلي على بروباجندا  أو سكوب، حتى إذا أردت أن تنتقد الممثل انتقده بمهنية وبإنصاف، وليس لمجرد الانتقاد، فهو قام بمجهود وسهر ممكن ألا يكون حالفه الحظ في العمل أو لم يكن هناك مخرج جيد يوجهه، لكن هو الذي يقول وليس يتم تعريته أو تجريحه، ضيفي هو معزز مكرم، والكاميرا له يتحدث فيما يشاء.

من هو الفنان الذي بعدما أجريت الحوار معه قال لك "أنت مذيعة صعبة للغاية"؟

أحمد السقا وخالد الصاوي، وأنا من عشاق أحمد السقا والكاريزما الخاصة به وشخصيته الطيبة والخلوقة المتواضعة، أحب الفنان خالد الصاوي وثقافته وأعشق تكنينك التمثيل الذي يتفرد به الصاوي، معظم النجوم الذين استضفهم أحبهم، منهم غادة عبد الرازق التي أراها غول تمثيل فهي ممثلة بالفطرة، والممثلة التي كنت أحبها وأحببتها أكثر بعد استضافتي لها هي نيللي كريم وجدتها إنسانة طيبة ورقيقة وبسيطة.

من هم أصدقاؤك في الوسط الفني؟

ممكن يفاجئك هذا الكلام، أنا أحب أن أعامل الجميع بشكل جيد لكن من بعيد، حيث تعرضت للكثير من المواقف في حياتي جعلتني أقرر أن أكون على علاقة طيبة مع الجميع دون تداخل، أحب أن أكون ضيف لطيف على الجميع من بعيد، لا أحب أن أوسع دائرة صداقاتي، أصدقائي هم الذين أعرفهم منذ 15 عاماً، المعارف عددهم كبير لكن الأصدقاء محددين، فأنا غير محظوظة مع الناس لذلك أفضل أن أكون بعيدة.

من هم أقرب الشخصيات لك في الوسط الفني؟

في مصر دنيا وإيمي سمير فنحن أقرباء، فخالها هو زوج خالتي، بوسي شلبي.

هل تابعت مسلسلهما "نيللي وشريهان"؟

أعشق هذا المسلسل وأتابعه على اليوتيوب بسبب انشغالي بالتصوير، بالتأكيد شهادتي فيهما مجروحة، فدنيا ممثلة وكوميديانة قوية، وصوتها جميل وصادقة، أما إيمي أراها قنبلة الكوميديا.

لماذا يخرج عليك دائماً شائعات الزواج والطلاق؟

لا أعرف أنا مثل أي سيدة حدث طلاق ثم تزوجت مرة أخرى، أرى من يطلق هذه الشائعات هو شخص لديه فراغ، المجتمع الخليجي له شخصية غير المجتمع المغربي أو اللبناني أو المصري، هذا ليس معناه أن الخليجي يستعر أن تكون زوجته فنانة أو ممثلة، هناك أشياء أخرى لها أحكامها هناك الأهل، ونظرة المجتمع، هناك من يرغب في الخصوصية ولا يرغب في الظهور.

لكن الجميع يعلم أنك متزوجة؟

نعم متزوجة على سنة الله ورسوله، لكن هناك من يريد أن يرى صورة زوجي، لا أفهم لماذا؟!، هذه حياتي أنا حرة بها وليس لأحد له علاقة بها.

هل زوجك هو الذي لا يريد الظهور؟

هو بطبعه لا يحب الظهور، ثانياً أنا أحب أن يكون لحياتي الخاصة خصوصية شديدة ومساحة أتحرك فيها بحرية، نحن ليس مجبورين أن نقلد ما يفعله فناني هوليوود، فكل شخص له طريقته في حياته، وهذه حرية شخصية لي ولزوجي أيضاً، لا أستطيع أن أفرض عليه الظهور والتقاط الصور.

زوجك بعيد عن الظهور، هل هو بعيد أيضاً عن اختياراتك الفنية؟

لا، يشاركني اختياراتي، حتى عندما عرض عليّ ثلاثة أعمال في مصر، وأنا كنت في مصر أرسلتهم إليه على الإيميل وشاركني الاختيارات بين "ليالي الحلمية و"المغني" رشح لي "المغني"، وفي "سمرقند" قلت له أريد أن أجسد شخصية ما في المسلسل، بينما المنتج والمخرج يرغبان في شخصية "تركان" رشح لي "تركان"، ورغم أنه يبعد تماماً عن المجال الفني لكنه مثقف فنياً.

ما هو مجال عمل زوجك؟

لديه أعماله الخاصة في المقاولات.

كم فارق العمر بينكما؟
يكبرني بعامين

كم استمرت قصة الحب بينكما قبل الزواج؟
ما يقرب من عام.

كيف تعرفتما على بعضكما؟

من خلال أصدقاء مشتركين، وهو كان يتابعني منذ فترة طويلة قبل التعارف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار