إليسا تثير الجدل بزلة لسان وتعلق عليها مازحة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
إليسا تثير الجدل بزلة لسان وتعلق عليها مازحة

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع زلة لسان للفنانة اللبنانية إليسا خلال كلمتها في مؤتمر إطلاق مبادرة جسور بالتعاون مع لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا والذي انعقد في الأردن.

زلة لسان لـ إليسا تشغل مواقع التواصل

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة إليسا وهي تتحدث عن زيادة أعداد الشباب العاطلين عن العمل، قبل أن تقول كلمة البطاطا بدلاً من البطالة لكنها سارعت بإصلاح الكلمة.

ومازحت الفنانة إليسا بعفوية مع الحاضرين بعد أن أخطأت في كلمة البطالة وأصلحتها سريعاً ووجهت حديثها إلى الحاضرين في المؤتمر بأن زلة اللسان هذه ستكون حديث السوشيال ميديا وسط توفيق الحضور.

وعلقت إليسا قائلة: "هلق هيدي رح يعلقوا فيها على السوشيال ميديا" وهو ما حدث بالفعل بعد انتهاء المؤتمر الصحفي.

ومازح الجمهور الفنانة إليسا من خلال التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، وفسر بعضهم ذلة اللسان بطريقة ساخرة، حيث اعتبر البعض أنها جاءت بسبب شعور إليسا في الجوع، بينما أشادت باقي التعليقات بعفوية إليسا وتلقائيتها، قائلين: "بس حلوة منك".

يذكر أن تلك لم تكن الكلمة الخاطئة التي تنطق بها إليسا مؤخراً وتتسبب في سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فمؤخراً تسببت كلمات أعنيه حنا السكران التي أدتها إليسا مع الفنانة هبة طوجي في حفل الأمل الذي أقيم في لبنان، في تفاعل الجمهور بتعليقات مازحة معها.

وجاء الخطأ أثناء غناء إليسا قائلة:"يبقى حنا السكران قاعد خلف الدكان عم يزبط بنت الجيران"، وفي الأغنية الأصلية "يغني وتحزن بنت الجيران".

إليسا تشترك في مبادرة جسور

يذكر أن مبادرة جسور هي مبادرة إقليمية تهدف إلى الحد من أوجه عدم المساواة في المنطقة، واختارت "الإسكوا" إليسا وجها دعائيا لها، والتي اختتمت أعمالها بعد المنتدى العربي الأول في العاصمة الأردنية عمان برعاية اللجنة الأممية الإسكوا.

وحملت المبادرة التي شاركت فيها الفنانة اللبنانية إليسا عنوان "نحو تشغيل شامل للشباب والشابات في المنطقة العربيّة".

ونشرت إليسا مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تضمن جزءًا من كلمتها في فعاليات تدشين المشروع في الأردن، وعلقت قائلة: "يسعدني أن أعلن أنني سأكون الشخصية العامة المدافعة عن جسور على مدار العامين المقبلين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار