نوال الزغبي تحسم جدل ارتباطها وسمية الخشاب تعلق

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023
نوال الزغبي تحسم جدل ارتباطها وسمية الخشاب تعلق

حسمت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جدل زواجها مرة أخرى الذي أثاره طريقة احتفالها بعيد الحب أول أمس، وظهورها بالفستان الأبيض وخاتم في يدها.

نوال الزغبي تحسم جدل زواجها

وكتبت نوال الزغبي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة نفت فيها زواجها، موضحة موقفها من الزواج ثانية.

وعلقت نوال الزغبي على الأنباء المتداولة عن زواجها بكلمات مقتضبة قائلة: "لم ولن أتزوج"، لتنهي الجدل المستمر منذ يومين حول ارتباطها.

وتفاعل معها عدد من المتابعين كان أبرزهم الفنانة المصرية سمية الخشاب التي أشادت بقرارها وشجعتها قائلة: "شاطرة يا نونة".

وجاء رد نوال الزغبي بعد أن انتشرت خلال الساعات الماضية شائعات حول زواجها بعد أن نشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي فستان زفاف وتضع خاتماً في يدها اليسرى، وعلقت قائلة: "كرمالو بعمل شو ما بدو، بيأمرني أمر".

نوال الزغبي تثير جدل حول ارتباطها

وزادت نوال الزغبي من حيرة الجمهور بسبب احتفالها بعيد الحب من خلال الصور التي شاركتها في خاصية ستوري عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

وظهرت نوال الزعبي في الصور وهي تجلس على سريرها وفي يدها وردة كبيرة بيضاء، بينما ترتدي في يدها اليسرى خاتماً ماسي كبيراً، ولم تعلق على الصورة بأي شيء.

وجاءت بعض التعليقات تتكهن بارتباطها، من بينها: "نونا ، الخاتم عامل حوار كبير والكل يسأل، نقول مبروك ولا ايه"، "الخاتم مش مطمني شكلوا في عريس أتقدم و اخدك مني"، "شو وضع الخاتم منقول مبروك"؟

وكانت آخر أعمال الفنانة اللبنانية نوال الزغبي هي أغنية أنا مش بتساب والتي حققت نجاحاً بعد طرحها على قناتها الرسمية بموقع يوتيوب وهي من كلمات هاني صارو وألحان أحمد زعيم وتوزيع عمرو الخضري.

وتزوجت نوال الزغبي من قبل في عام 1990 ومن إيلي ديب، والذي تسلم بعدها إدارة أعمالها، إلا أن انتشار الشائعات بخلافها وبطلاقها حازت على اهتمام وسائل الإعلام حتى أعلنت الفنانة اللبنانية عن طلاقها رسمياً في عام 2008، ولديها من طليقها 3 أبناء: تيا رزقت بها عام 1998 والتوأم جوي وجورجي في عام 2002.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار