إليسا توجه رسالة لـ أصالة بسبب ما فعلته في حفلها الأخير

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يونيو 2022
إليسا توجه رسالة لـ أصالة بسبب ما فعلته في حفلها الأخير

وجهت الفنانة اللبنانية إليسا، رسالة إلى صديقتها الفنانة السورية أصالة نصري عبرت فيها عن شدة حبها وتقديرها لها من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

إليسا توجه رسالة إلى أصالة نصري

ونشرت إليسا مقطع فيديو من حفل الفنانة أصالة الأخير من قطر ووجهت لها رسالة قصيرة قالت فيها: "شو بحبك وبحب نفسيتك الحلوة".

رسالة إليسا جاءت بعد أن قدمت أصالة لجمهورها أغنية إليسا "على بالي حبيبي"، والتي قدمتها في ألبوم تصدق بمين في 2009.

وحرصت أصالة على التفاعل مع رسالة إليسا لها، ودعمها أيضاً في حفلها الأخير الذي أقامته ضمن موسم جدة في المملكة العربية السعودية والذي ظهر فيه الفنان سعد لمجرد معها.

وردت أصالة بعد أن أعادت تغريد تعليق إليسا على غنائها أغنية على بالي حبيبي، موضحة أن هذه الأغنية تؤثر فيها كثيراً، وتحب صوت إليسا فيها كثيراً، قائلة: "صديقتي الصادقة الطيّبة مابتتخيّلي أغنيتك شو بتأثّر فيني وبعشق صوتك فيها..العمر كلّه سوا صحبة قدّوة".

إليسا توجه رسالة لـ أصالة بسبب ما فعلته في حفلها الأخير

وتربط علاقة صداقة قوية بين إليسا وأصالة نصري، وهو ما ظهر في العديد من المناسبات، خاصة بعد أن ظهرا معاً مؤخراً خلال حفل زفاف شام الذهبي، ابنة أصالة وقدما معاً ديو بمناسبة الحفل كما حرصت الفنانة اللبنانية على التدخل للصلح بين الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي وبين أصالة بعد الأزمة التي استمرت بينهما لفترة طويلة.

وكشفت إليسا من قبل عن قوة علاقتها بأصالة نصري، مؤكدة أنها تصل إلى الأخوة، وذلك عبر تدوينة لها عبر تويتر، قائلة: "بحلقة مراحل، داهمني الوقت قبل ما أذكر اتنين من أعز أصدقائي أصالة وحماقي، يمكن لأن ما بعدّن من الصداقات الفنية، بعتبرهم عيلة وإخوة".

حفل أصالة وإليسا

يذكر أن الفنانة إليسا أحيت مؤخراً حفلاً لها برفقة الفنان المغربي سعد لمجرد في موسم حفلات جدة بعد نجاح أغنيتهما من أول دقيقة والتي حصدت أكثر من 100 مليون مشاهدة خلال شهر واحد من إطلاقها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وفي الوقت نفسه أحيت الفنانة أصالة نصري حفل لها في قطر، وحرصت فيه على غناء أغنية لإليسا، ولم يخل الحفل من طرافتها بعد أن أوقفت الحفل لتطلب من أحد الحاضرين قبعته لارتدائها لكونها تتناسب مع إطلالتها.

وعلقت أصالة على الحفل قائلة: "حلوة الحفلة بقطر حلوة وكلها محبّة وصداقة وأخوّة وطرنا وسلطنّا وفرحنا كلنا بتفس الطّاقة بنفسّ الحلاوة بنفس الطيابة…شكراً على هالليلة الله يعيدها مرّات ومرّات شكراً حبايبي وأهلي بـ قطر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار